د. بشير الطل وفراس ابو رضوان وايهاب ابو جزر.. مردود طيب بقطاف لم يكتمل


طولكرم- كتب محمد عراقي/ في اطار اهتمام "ايام الملاعب" بالمدربين الواعدين تلتقي اليوم عن ثلاثة مدربين ابلوا بلاء حسنا هذا الموسم ولم يحصدوا أي انجاز لغاية الان لاسباب مختلفة وهم: بشير الطل وفراس ابو رضوان وايهاب ابو جزر فعدم اكتمال الموسم الكروي، لغاية الان، اخر انجازات البعض مثل ابو جزر وابو رضوان فيما كانت المغادرة المفاجئة لبشير الطل في تدريب اهلي الخليل بعد ذهاب للمحترفين عاملا حاسما بعدم قطف ثمار عمله المميز.

بشير الطل .. نصف موسم ناجح 
قاد الكابتن بشير الطل فريق اهلي الخليل خلال مرحلة الذهاب لدوري المحترفين وقام بعمل مميز، بلا شك، وحقق نتائج رائعة بعد بداية كارثية في اول ثلاثة اسابيع ولكنه استطاع بالمثابرة والعمل الجاد تطويع امكانيات لاعبيه الموجودة محققا بعد ذلك نتائج مميزة جدا حيث لم يخسر الاهلي منذ الاسبوع الثالث وحتى نهاية الذهاب.
  اهلي الخليل جمع 18 نقطة بعد نهاية الذهاب وهي حصيلة مميزة جدا لفريق كان يعاني من خلل اداري كبير قبيل بداية الدوري اضافة الى مشاكل فنية ومالية جمة ولكن بشير الطل يحسب له ان نجح في توظيف امكانيات لاعبيه اصحاب الخبرات الكبيرة بدنيا وفنيا مستغلا فترات التوقف المتكررة للدوري ويحسب له انه بنى الاساس الذي اكمل عليه المدرب علي الحوامدة الذي قاد الاهلي ايابا وهو الان يحتل المركز الثالث برصيد 32 نقطة وينافس على الوصافة.

فراس ابو رضوان وشواطئ الامان
مدرب لمع نجمه قبل سنوات مع ترجي واد النيص والخضر وهما ابرز محطاته التدريبية في دوري الاضواء انه المدرب الدمث فراس ابو رضوان صاحب الامكانيات الجيدة الذي ابتعد عن الاضواء في الموسمين الماضيين مفضلا العمل في دوري المظاليم او الدرجة الاولى مع كتيبة العربي الصفافي العريقة.
  العربي الذي جمع 11 نقطة، فقط، ذهابا وعانى، مؤخرا، من مشاكل مالية وادارية كبيرة حقق قفزة نوعية وملموسة، ايابا، من خلال نتائجه المميزة فهو الان في المركز السابع برصيد 26 نقطة حيث ضمن بشكل كبير البقاء بفضل العمل الجيد الذي قام به ابو رضوان فنيا ونفسيا وحسن انتداباته الشتوية التي احدثت الفارق في المباريات والامر يتعلق بالثلاثي خضر الحليسي وثائر ابو دية وعزام صلاح الذين سجلوا اهدافا كثيرة وهامة حسنت موقف الفريق المقدسي العريق.
  ابو رضوان يقترب، كثيرا، من ابقاء العربي في الدرجة الاولى وهو بحد ذاته انجاز مهم لهذا الفريق الذي يعاني دائما من مشاكل ادارية ومالية بما يعيد للذاكرة نجاحات هذا المدرب الخلوق السابقة في دوري الاضواء مع قطبي بيت لحم.

ابو جزر ولقب الوصافة
المدرب الشاب ايهاب ابو جزر يسير بشكل جيد مع الامعري منذ استلام تدريبه قبل ثلاثة مواسم فقد صعد به لدوري الاضواء ثم نجح في البقاء الموسم الماضي وكان موسما شاقا وعسيرا فيما تغيرت الامور هذا الموسم في ظل دعم اداري ومالي من ادارة الامعري الجيدة فظهر الاخضر العريق بشكل مميز جدا بعد التعاقدات الصيفية الرائعة وهو حاليا يسير بثبات نحو حصد وصافة الدوري فيما سيكون انجازا مميزا لابو جزر شخصيا ويعيد هيبة الامعري محليا بعد سنوات عجاف.
  الامعري ينتظر اكمال الموسم الرياضي من اجل قطف ثمار عمله الدؤوب اداريا وماليا وفنيا تحت قيادة مدرب شاب طموح يأمل في مسيرة تدريبية مميزة كما كان الحال لاعبا في ظل امتلاكه لرؤية جيدة وثقافة رياضية واسعة .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :