نصر الله وعيسى وشواهنة.. ثلاثي يشرع بالسير على طريق النجومية في اهلي قلقيلية


قلقيلية- كتب محمد عراقي/ ضمن السعي الدؤوب لكل ما هو جديد ومفيد للقراء الاعزاء، تبدأ اعتباراً من اليوم سلسلة حلقاتنا عن المواهب الشابة التي برزت في دوري المحترفين في الموسم الحالي والذي سينتهي، قريبا، خلال الشهر المقبل ضمن هدفها في ابراز المواهب الشابة الواعدة واعطائها حقها في التغطية الاعلامية المميزة.
  رغم وضعه الصعب في دوري المحترفين ورغم معاناته الكبيرة، حاليا، في صراع الهبوط فان فريق اهلي قلقيلية قدم هذا الموسم ثلاثة وجوه واعدة برزت ولفتت الانظار اليها وهي : صالح نصر الله، وحمزة عيسى، ورشيد شواهنة وسيحاولون الاستمرار في القتال حتى الرمق الاخير من اجل محاولة ابقاء الفريق القلقيلي في الدوري رغم صعوبة المهمة.

صالح نصر الله .. موهبة كبيرة
لفت اليه الانظار بشدة في جميع مباريات فريقه انه اللاعب الموهوب والمميز صالح نصر الله نجم اهلي قلقيلية وهدافه والورقة الرابحة، مستواه كان ثابتا تقريبا في معظم المباريات التي لعبها، يعول عليه الاهلي كثيرا في خط قيادة خط الهجوم ولعب صالح بعض المباريات كمهاجم صريح ولكنه يجد الحرية اكثر في مركز الجناح الايسر حيث لعب في هذا المركز كثيرا.
  اهم ما يميزه امكانياته الفنية الرائعة، التي تتجلى في مراوغاته الانيقة وسرعته ورشاقته واجادته التسجيل من مختلف الاوضاع سواء الكرات المتحركة او الثابتة حيث يملك قدما مميزة ودقيقة في التصويب فقد سجل ستة اهداف في الدوري وهو هداف فريقه.
  كوفىء بانضمامه لمنتخب فلسطين الذي توج بلقب بطولة بنغلادش الاخيرة ورغم انه لم يشارك في أي مباراة الا ان المستقبل يفتح ذراعيه لهذا اللاعب الموهوب اذا ما استمر في العمل والتعب ونجح في تطوير قدراته باستمرار.

حمزة عيسى .. مهاجم واعد
مهاجم واعد برز مع الفريق القلقيلي انه اللاعب حمزة عيسى الذي يعتبر من الركائز الاساسية للفريق رغم صغر سنه الا ان قدراته الفنية الجيدة تؤهله لذلك.
اشركه فريقه كجناح ايمن تارة وكمهاجم متقدم تارة اخرى ولكنه تألق كمهاجم اكثر خاصة في مرحلة اياب الدوري بسبب امتلاكه سرعة كبيرة تزعج دفاعات المنافسين اضافة الى تميزه في التسديد القوي والمتقن من مختلف المسافات.
  حمزة عيسى سجل اربعة اهداف في الدوري وادى مرحلة اياب جيدة جدا وكان عنصرا حيويا وفعالا في مباريات فريقه وكان افضل اللاعبين في مباراة شباب الخليل الاخيرة التي انتهت بالتعادل على ملعب قلقيلية قبل توقف الدوري حيث صنع هدف فريقه ولعل اجمل اهدافه تسديدة صاروخية من خارج الصندوق في مرمى ثقافي طولكرم ايابا.

رشيد شواهنة
رشيد شواهنة لاعب جيد وانيق، برز في مرحلة الذهاب وظهر بشكل جيد في مركزه كلاعب وسط متقدم خلف المهاجم ولكنه غاب معظم الاياب بسبب اصابة قوية تعرض لها واخرته كثيرا وحرمت فريقه من خدماته في مباريات هامة.
  اهم ميزانه جهده الوافر في الملعب واجادته اللعب سواء في موقع الارتكاز او مركز الوسط الهجومي ولكنه برز اكثر في الموقع المتقدم والهجومي حيث يلعب بحرية ويساند بجدية وحيوية هجوم فريقه من خلال رؤيته المميزة للملعب وتمريراته المتقنة.
  شارك شواهنة مع منتخب جامعات فلسطين في بطولة الجامعات العربية العام الماضي كما شارك مع منتخب فلسطين للخماسيات في تصفيات اسيا في البحرين

المصدر : بال سبورت
التاريخ :