الخبير دهمان في بيت حانون الأهلي والقادسية يضم المغاري والأقصى يجدد للهمص


وقع نادي بيت حانون الأهلي- الهابط من الدوري الممتاز قبل موسمين، صفقة هامة مع أحد لاعبي الخبرة، ضمن التحضيرات الجارية للموسم المقبل، وذلك بالتعاقد مع لاعب الخبرة صانع الألعاب محمد دهمان.
  وقال النادي إن ضم دهمان سيكون دعماً عاماً للفريق، لما يمتلكه من خبرة، حيث سبق له الظهور مع أندية الأهلي الفلسطيني لفترة طويلة، وخاض فترة احتراف قصيرة في دوري المحترفين في الضفة الغربية، فيما جدد عقد لاعب الوسط محمد سلمان لموسمين قادمين.
  وذكر النادي أنه لم تجر أي مفاوضات مع مدافع خدمات الشاطئ نور عامر، بخلاف ما يتردد في الأوساط الرياضية. وكان عامر ظهر مع الفريق ثلاثة مواسم وساهم في صعود إلى الدرجة الممتازة.
  من جهة أخرى، قال نادي اتحاد بيت حانون الباقي في الدرجة الممتازة من الموسم الماضي، إن المفاوضات الجارية مع لاعب الخبرة أسامة أبو قرشين بشأن تجديد عقده وصلت إلى طريق مسدود، بسبب الأزمة المالية.
  من جانبه، ذكر أبو قرشين أنه تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية، وأنه يدرسها بدقة لاختيار أفضلها.
  من جهة ثانية، جدد نادي الأقصى، عقد لاعبه حازم الهمص لمدة موسم واحد، حيث قدم موسماَ مميزاَ مع الفريق في دوري الدرجة الأولى، ويأمل الفريق في تقديم مستوى يرضي طموح جماهيره والصعود إلى الممتازة.
  بدوره، قال حازم الحجار مدرب نادي شباب الزوايدة إن الجهاز التدريبي متمسك بنجمه طلال أبو مزيد بعد أن قدم موسماً استثنائياً، وترك بصمته المؤثرة في صعوده إلى مصاف دوري الدرجة الأولى، مشيراً إلى أنه لاعب متعدد المواهب، ويشغل العديد من المراكز بكفاءة عالية، حيث أجاد في مركزه الجديد في خط الظهر، وكان شعلة من الحيوة والنشاط وبمثابة الورقة الرابحة.
  واضاف أن اللاعب استطاع أن يثبت جدارته في هذا المركز رغم حساسيته، وتميز بالهدوء وحسن التوقع في قطع الإمدادات التي تصل مهاجمي الفرق المنافسة، وأنه شكل محطة هامة في بناء الهجمات والانطلاق من القواعد الخلفية كعادته. يشار إلى أنه سبق له الظهور مع غزة الرياضي وخدمات النصيرات.
  من جانبه، وافق نادي خدمات رفح رسمياً على إعارة ستة لاعبين لجاره القادسية الموسم المقبل، وهم: محمد عبد القادر الأبزل, نجم الكرة الغزية في الثمانينات، وأحمد الدباس, وطراد الصباحين, وإبراهيم جربوع, وعبد الله العرجا, وصلاح عرام, حيث يأمل الفريق المنافسة في دوري الدرجة الأولى، حيث حلّ سابعاً برصيد 31 نقطة. كما ضمَّ القادسية، المهاجم أدهم المغازي قادماً من خدمات النصيرات.
هذا، وواصل نادي أهلي النصيرات صفقاته الصيفية,   بضم لاعب الوسط كرم الحلاق لموسم واحد, للظهور معه في دوري الدرجة الثانية في فرع الوسطى والجنوب. 
  وجدد نادي نماء الصاعد للدرجة الأولى، عقود الثلاثي فادي الشريف, وأحمد المدهون, ونادر النجار, للموسم المكما جدد عقد الوسط سفيان كريزم الذي يعد من الدعائم الرئيسة للفريق، وساهم في صعود الفريق للدرجة الأولى والتأهل لمنافسات دور ربع النهائي لبطولة الكأس. وكان الفريق ضم الخماسي عبد الرحمن المنايعة، وزياد التلمس، ومحمد أبو سليم، ومحمد أبو ريدة وشادي الشريف، فيما تعاقد نادي الجلاء الصاعد للدرجة الممتازة، مع الثنائي عاصف الكتناني، ومعتز لقان لموسم واحد, وكان الجلاء حلّ وصيفا لدوري الأولى برصيد 39 نقطة

المصدر : بال سبورت
التاريخ :