أحمد عيسى: لن أخذل سلوان في أحمد عيسى: لن أخذل سلوان في هذه الظروف


هذه الظروف
بيت لحم- كتب عنان شحادة/ قال أحمد عيسى، مدافع فريق سلوان، صاحب الترتيب الرابع على لائحة دوري الدرجة الاولى، انه لن يخذل فريقه في ظل الظروف الحالية جراء جائحة كورونا، حتى لو لم يتلق راتبه.
  وأضاف سأبقى وفيا للفريق وأشعر بالظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها فلسطين، وعليه أقول: "سألعب بروح الانتماء بحثا عن المجد المتمثل بخطف بطاقة التأهل للمحترفين".
  وأشار إلى أن الفريق تبقى له ثلاث مباريات صعبة للغاية أمام جنين وعسكر والكرمل، لان كل فريق يبحث عن أمجاده وعليه فالمباريات ستكون بمثابة كأس فوز.
  وأردف: "المشكلة التي ستواجه الفرق هي عملية التحضير من الجانب الفني، حيث غابت التدريبات الجماعية، وأنا شخصيا لم انقطع عن التدريب المنفرد وذلك للبقاء في الأجواء العامة للمنافسة".
  ولم يخف عيسى أنه شخصيا استلم في ظل جائحة كورنا نصف راتب شاكرا القائمين الذين قدروا ظروف اللاعب الذي يعتمد على الرياضة كمصدر دخل، "وحتى لو لم أتلق ذلك سأكون الى جانب الفريق   وابذل قصارى جهدي لتقديم الأفضل".
  وثمن خطوة اتحاد اللعبة بعودة الدوري، لأنه لا يعقل أن يلغى والفرق قدمت الكثير، لكن هذا مرتبط بالتقيد بالتعليمات والإجراءات الطبية الوقائية.
  وقال عيسى: "أنا اللاعب الوحيد الذي أصارع على بطاقة التأهل في بطولتين أولاهما مع فريقي سلوان والأخرى مع النادي الأم الخضر الذي ينظر للصعود للدرجة الأولى، وإن تحقق ذلك ستكون أجمل اللحظات التي سيسجلها التاريخ".

المصدر : بال سبورت
التاريخ :