ماذا قال موسى فيراوي عن رحيل جابر؟

كتبت لجين الراعي/ أكد لاعب هلال القدس والمنتخب الوطني، موسى فيراوي، أن فريقه عاد إلى التدريبات، أول من أمس، من أجل التحضير للجولات المتبقية له من دوري المحترفين، علماً أن لديه مباراة واحدة مؤجلة من الجولة 16.
  وأكد فيراوي، أن قرار اتحاد كرة القدم باستئناف بطولة المحترفين يعتبر صائباً، خاصة أن الدوري في نهايته وبات اللقب أشبه بالمحسوم لصالح مركز بلاطة وهناك منافسة على بطاقة هبوط واحدة.
  وقال اللاعب: إن فترة التدريب ستكون قصيرة؛ لأن الاتحاد حدد يوم 12 من الشهر المقبل موعداً لاستئناف المسابقة، لكن بعض اللاعبين كانوا قد استعدوا بشكل جيد بالتدريبات الفردية خلال فترة التوقف والحجْر بسبب انتشار فيروس كورونا.
  ووصف فيراوي رحيل زميله في الهلال والمنتخب الوطني عبد الله جابر عن صفوف "أسود العاصمة" والانضمام لنادي "الخضيرة" في الداخل بأنه خسارة كبيرة، خاصة أن اللاعب كان ركيزة أساسية في الدوري والمنتخب لعدة سنوات.
  وأضاف: "في الحقيقية الدوري الفلسطيني للمحترفين في تراجع مستمر وهذا قد يدفع بعض اللاعبين للعودة إلى الداخل، وقد يجعل كل لاعب يفكر في مستقبله، لذلك بعدما حصدت جميع البطولات المحلية أسعى للاحتراف خارجياً وأن أصبح ركيزة دائمة للمنتخب

المصدر : بال سبورت
التاريخ :