بلاطة يستأنف تدريباته وعيونه تغازل اللقب

غزة- كتب اشرف مطر/ وسط حماس كبير، انطلقت على ملعب نابلس البلدي، عصر أول من أمس، التدريبات الجماعية لنادي مركز بلاطة، متصدر دوري المحترفين.
  ويعتلي "الجدعان" صدارة دوري المحترفين برصيد 42 نقطة، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة، حيث يتفوق الفريق بفارق 7 نقاط على الأمعري صاحب المركز الثاني.
  وكان اتحاد الكرة حدد يوم 27 الجاري، موعداً لاستئناف التدريبات الجماعية، تمهيداً لاستئناف الدوري يوم 12 حزيران المقبل.
  ويحتاج بلاطة للانتصار في موقعته المقبلة على مضيفه هلال القدس، لإعلان نفسه بطلاً للدوري، دون النظر للمباراتين الأخيرتين أمام مؤسسة البيرة وترجي واد النيص.
  وشارك في التدريبات الجماعية التي قادها المدير الفني سعيد أبو الطاهر، جميع اللاعبين.
  وقال سائد أبو سليم، قائد الفريق وحامي عرينه: إن جميع اللاعبين لديهم الشغف والشوق للعودة مرة ثانية للتدريبات الجماعية، وإنهاء الدوري داخل البساط الأخضر.
وأضاف : إن الجميع يتفق على أحقية بلاطة بالتتويج بلقب الدوري، في ظل ما قمنا به من عمل جماعي كبير في الموسمين الأخيرين، لذلك نحن سعداء بقرار اتحاد الكرة وقرار أندية المحترفين باستكمال الدوري، لأن البطولة وصلت لمراحل الحسم، ومن حق بلاطة أن يحتفل بلقبه الأول للدوري داخل البساط الأخضر.
  وأشار إلى أن البطولة لم تحسم بعد، رغم الفارق النقطي المريح والكبير بين بلاطة وأقرب مطارديه مركز الأمعري، لكن ذلك لن يكون له أي تأثير على أداء الفريق في مباراته المقبلة أمام هلال القدس، لأن هدفنا واحد، وهو الفوز باللقاء وحسم اللقب، دون النظر لنتائج الآخرين.
  وخاض بلاطة خلال مشوار الدوري 19 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر مباراة واحدة فقط أمام الأمعري.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :