سائد أبو سليم.. حارسٌ يستحق التتويج بلقب دوري المحترفين مع بلاطة


الخليل- كتب محمد عوض/ يعد الحارس سائد أبو سليم من خيرة الحرّاس الفلسطينيين، وسبق أن قدم مستويات جيدة مع جميع الفريق التي لعب لها، وتميز بانتمائه الكبير للزي الذي يرتديه، وهو الآن أكبر الحرّاس عمراً على مستوى دوري المحترفين، ويبلغ 36 عاماً، ولا زال معطاءً في الميدان، ويمكنه اللعب لمواسم أخرى.
  سائد أبو سليم، كبقيةِ زملائه في مركز بلاطة، قدم هذا الموسم أداءً استثنائياً مقارنةً بمواسم سابقة، ما جعله يستحق الوصول إلى لقب المحترفين هذا الموسم، بعدما صارع عليه مع "الجدعان" لسنواتٍ سابقة، ولم يستطع الحصول عليه، فيما بات قريباً منه هذا الموسم، ويبعده عنه القليل فحسب.
  أبو سليم، خاض تجاربَ عديدة مع أنديةٍ محلية بارزة هي: مركزُ بلاطة ناديه الأم، هلال القدس، مركز الأمعري، ثقافي طولكرم، شباب الخليل، وفي العديد من المرّات، طالب متابعون بحصولهِ على فرصة تمثيل المنتخب الوطني، لكن كان للأجهزةِ الفنية رأي آخر في ظل وجود حرّاس آخرين.
  حصول سائد أبو سليم على لقب دوري المحترفين هذا الموسم مع مركز بلاطة بعد ان وصل إلى هذا السن، يعد إنجازاً جيداً، ونقطةً مهمةً في حياته الرياضية، وسيضيفها إلى سجل الإنجازات الفردية والجماعية التي نالها، سواء مع "جدعان جبل النار"، أو مع الفرق الأخرى.
  شباكُ بلاطة، الأنظف، لغاية الآن في دوري المحترفين، بعد هلال القدس، مع انقضاء 19 جولة، وبقاء ثلاث، باستقبال 13 هدفاً، بينما خط هجومه هو الأقوى بإحرازِ 37 هدفاً، ويدين الفريق بذلك ببراعة خط الدفاع، وحارس المرمى، وهذه الأرقام تشكل طريقاً لقطف ثمار اللقب الأهم.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :