الخضر يسابق الزمن استعداداً للقاء الفاصل مع بيت فجار

بيت لحم- كتب عنان شحادة/ دخل فريق شباب الخضر، صاحب الترتيب الثاني في دوري الدرجة الثانية بكرة القدم لأندية الجنوب، في سباق مع الزمن استعداداً لمباراته الختامية أمام بيت فجار، صاحب الريادة لخطف البطاقة المؤهلة لدوري الدرجة الأولى، بعد توقف الدوري بسبب جائحة كورونا.
وقال المدير الفني لفريق الخضر مراد بنورة، إنه فور إعلان اتحاد اللعبة عن موعد استئناف الموسم، بدأنا بشكل جدي في خوض التدريبات، لكن الالتزام كان ما بعد عيد الفطر السعيد، حيث التزم الجميع بالتدريبات، وسط حالة من الانضباط والمسؤولية الملقاة على كاهل كل لاعب من أجل تحقيق الهدف، وهو الصعود إلى الدرجة الأولى.
وأضاف بنورة: نحرص في التدريبات على الالتزام والتقيد بالتعليمات الصحية لمواجهة فيروس كورونا، مع الحرص على التدرب في مجموعات مكونة من 6 لاعبين، حيث نعمل على إعداد اللاعبين بدنياً في ظل التوقف الطويل.
ولم يخف بنورة مشكلة غياب أربعة لاعبين، منهم ثلاثة يقدمون امتحان الثانوية العامة وهم: صامد صلاح، قصي عواد، وحمد الله صبيح، إضافة إلى حرمان لاعب الوسط إبراهيم حسن بسبب نيله ثلاث بطاقات صفراء، لكن رغم ذلك التشكيلة الأساسية لن تتأثر، ولا وجود لإصابات، بل تعافى كل من كان يعاني، وسنلعب من أجل خطف البطاقة من أجل السير في الطريق نحو إعادة أمجاد الفريق.
وتابع بنورة حديثه أنه سيخوض على الأقل مباراتين وديتين، الأولى ستكون اليوم مع العربي بيت صفافا، وأخرى ستحدد فيما بعد.
وطالب جماهير الفريق وأهالي البلدة بضرورة الوقوف إلى جانب الفريق وتقديم كل أشكال العون والمساعدة مالياً ومعنوياً، من أجل خطف نتيجة المباراة والصعود.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :