فريق بيت فجّار يحقق انجازاً تاريخياً بالصعود للدرجة الاولى

الخليل- كتب محمد عوض/ تمكّن شباب بيت فجّار، من بلوغ دوري الدرجة الأولى – الاحتراف الجزئي، لأوّلِ مرَّة في تاريخه، بعدما تغلَّبَ بجدارةٍ واستحقاق على منافسهِ شباب الخضر بأربعةِ أهدافٍ لهدف، لحساب الأسبوع الأخير من دوري الدرجة الثانية، وذلك بفارقِ نقطة عن جمعية الشبان المسلمين، الذي حل في الترتيب الثاني.
شباب بيت فجار، لعب 20 مباراة، فاز في 12 لقاء، وتعادل في ثلاث جولات، وخسرَ ثلاث مباريات فقط، وهو صاحب أقوى خط هجوم برصيد 37 هدفاً، وتلقت شباكه 22 هدفاً، ونال 41 نقطة، وخلفه جمعية الشبان بـ40 نقطة، وثالثاً شباب الخضر 37 نقطة.
الإنجاز الذي حققه شباب بيت فجّار، يحسب للهيئةِ الإدارية، والجهاز الفني، واللاعبين، والجماهير؛ لأنهم شكّلوا حلقةً متكاملةً، من اجل الصعود للاحتراف الجزئي، على الرغم من الصعوبات التي ستواجههم، خاصةً إذا غابت الخطة المحكمة عن بناء الفريق.
دوري الأولى، يعد من أصعب البطولات المحلية، ويشهد في كل موسم منافسةً شرسةً على مختلف الأصعدة، وتتقارب فيه مستويات الفرق، وهذا يعني أن بيت فجّار عليه تعزيز صفوفه كما يجب، وألا ينجرّ إلى مربع التعاقدات الكبيرة، بل يختار بعناية وفقاً لمبدأ النوع وليس الكم.
ما يمكن أن يجعل تجربة بيت فجّار ناجحة في الدرجة الأولى ان الشغف ما زال حاضرا بقوة، ورجال الأعمال لديهم القدرة على التمويل، ومؤسسات البلدة والجماهير، وما تحقق انجاز كبير، لأنه جاء على حساب فرق لها تاريخها مثل: الخضر، وجمعية الشبان المسلمين، وشباب يطا.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :