ابو عصب: ملتقى الرواد المقدسي يعتمد عموميته ويستعد لأنتخاب مجلس ادارته تموز المقبل

القدس- وكالة بال سبورت/ أكد عضو مجلس ادارة ملتقى الرواد المقدسي عضو اللجنة التحضيرية بدر ابو عصب ان الملتقى قد عقد جلسة خاصة لهيئته العامة في مقر تجمع قدسنا قبل ايام بحضور رئيس مجلس ادارة الملتقى المحامي كمال عبيدات، لحصر الهيئة العامة وأعتماده بشكل قانوني استعدادا لأنتخاب مجلس ادارة جديد للعامين المقبلين حتى نهاية العام 2022.

وأكد ابو عصب ان الملتقى جمعية رياضية مقدسية تعنى بقدامى الرياضيين ممن مارسوا العابا رياضية غير كرة القدم، كون كرة القدم لها رابطة مقدسية نشطة وفاعلة، والملتقى منفتح على جميع الجهات الرسمية والاهلية وهو يعتبر نفسه جسم مستقل ويخضع للقانون الفلسطيني.

وأشار ابو عصب انه تخلل اللقاء مناقشة العديد من المقترحات وعبر الجميع عن سعادتهم والتفافهم حول مجلس إدارة الملتقى وأبدوا استعدادهم للانخراط في العمل والمساهمة في تعزيز هوية المنتدى على الساحة المحلية والأنفتاح على باقي الاجسام الرياضية الفلسطينية وتوحيد كافة الجهود المقدسية لتصب في خدمة الرياضيين المقدسيين.

وأشار ابو عصب ان الملتقى يستعد لأقامة حفله السنوي لتكريم رواد الرياضة المقدسية ، وعدد من المؤسسات الرياضية المقدسية التي نشطت خلال جائحة كورونا.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :