مركز بلاطة.. لقب تاريخي وأناقة في الآداء ولغة الأرقام حاضرة بزخم

كتب سلطان عدوان/ زين مركز شباب بلاطة خزائنه بلقب دوري المحترفين لأندية المحافظات الشمالية لأول مرة في تاريخه، عن جدارة واستحقاق، بعد موسم مثمر أعاد البريق لكتيبة الجدعان.
وتصدر الفريق لائحة الترتيب الدوري بغلة قوامها 51 نقطة، بعد فوزه في 15 مواجهة وتعادله في 6 وخسارته مرة واحدة فقط.
وصنف أقوى خط هجوم بتسجيله 50 هدفاً، وثاني أقوى خط دفاع بتلقيه 18 هدفاً.
وقدم الفريق، بقيادة المدير الفني سعيد أبو الطاهر، أوراق اعتماد التتويج متسلحاً بأرقام لافتة تؤكد قوته ورغبته في الوصول إلى منصات الذهب.
وحقق الفريق الرقم الأعلى من حيث عدد الانتصارات بواقع 15، وتذوق مرارة الخسارة مرة واحدة خلال مسيرته في الدوري، كما زار شباك المنافسين في مرات عديدة.
وحفر مركز شباب بلاطة اسمه في سجلات الأبطال تمهيداً للمشاركة في المسابقات الآسيوية، وأسعد جماهيره الوفية التي انتظرت اللحظة التاريخية.
وقال المدير الفني سعيد أبو الطاهر في تصريحات صحافية، إن الفريق دخل الموسم المنتهي بمعنويات مرتفعة وتسلح بعوامل أثمرت عن تتويجه باللقب.
وأكد بأن المساندة الإدارية والجماهيرية انعكست بالإيجاب على مسيرة الفريق الذي قدم كل ما بوسعه لاقتحام حلبة المنافسة.
وأفاد بأن فريقه تجاوز الخسارة من شباب الأمعري وتوقف الدوري وقاتل في الميدان وحقق المطلوب، مشيداً بدعم الجماهير التي ألهبت حناجرها بالهتاف للجدعان.
هذا وتلقى الفريق المتوج برقيات التهنئة من الاتحاد الآسيوي واتحاد كرة القدم والمؤسسات الرسمية والأندية الفلسطينية، ووزع مجلس الإدارة برئاسة نمر شرايعة، مكافآت مالية على الجهاز الفني واللاعبين.
وأعلن شرايعة تمسك إدارته بجميع اللاعبين في الموسم الجديد وتعزيز الصفوف وفق رؤية الجهاز الفني.
وابتسمت النسخة العاشرة موسم 2020م، من دوري المحترفين لمركز شباب بلاطة، إلى جانب تتويجه بلقب كأس المحافظات الشمالية موسم 2019م، ولقب كأس الشهيد ياسر عرفات موسم 2018م.
ويتطلع الفريق إلى مراكمة الانجازات وزيادة غلة الألقاب، خلال الموسم الجديد، لاسيما أنه يضم نخبة من النجوم أصحاب الخبرة والوجوه الشابة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :