عماد ناصرالدين: عقدي مع نادي بيت فجار انتهى مع آخر لقاء

بيت لحم- كتب عنان شحادة/ قال المدير الفني لفريق بيت فجار عماد ناصر الدين انه حقق حلم بلدة بيت فجار بالصعود لمصاف دوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي"، وكان هو السبب الحقيقي لموافقتي على تدريب الفريق.
وأضاف: عندما عرض علي تدريب الفريق كان الامر متوقفا على طموحات إدارة ولاعبي وأهالي البلدة حول هدفهم المنشود، وكان مطلبهم تحقيق الصعود، وكانت موافقتي على قيادة دفة التدريبات.
وبخصوص المستقبل قال: هذا متوقف على قرار إدارة النادي، عقدي انتهى مع اخر لقاء، حتى الان لم تتحدث معي الإدارة حول تجديد العقد، واكد ان بيت فجار له الاولوية على كل من يريد خدماتي.
ولم يخف ناصر الدين حقيقة انه في حال الحديث عن تجديد العقد لا بد من الجلوس وبحث الأمور المستقبلية الخاصة بالفريق من حيث هيكلية الفريق والمتعلقة، أولا، بمفهوم التعزيز، وغير ذلك لن أوافق، بمعنى ان الامر يتطلب وضع النقاط على الحروف.
واكد ان القادم يتطلب تضافر الجهود من اجل مستقبل واعد، وانا لا اريد ان أدرب فريقا دون طموحات، فلا يعقل ان يكون الفريق زائرا في موسمه الأول بل يجب ان يحفر اسمه وان يقارع الفرق الأخرى.
وأشار ناصر الدين الى ان الفريق الحالي يمتلك المقومات، لكنه يحتاج الى عدد من لاعبي التعزيز حتى يتكيف مع الأوضاع الجديدة، لان الاحتراف الجزئي بظروفه تختلف عن دوري الدرجة الثانية.
وأعرب عن تقديره واحترامه للأسرة الرياضية في بيت فجار من إدارة ولاعبين وجمهور وأهالي على حسن التعامل والتقدير وهو ما كان له الأثر الإيجابي في تهيئة الظروف المناسبة لان احقق الإنجاز التاريخي.
وطالب الحريصين والغيورين في البلدة ضرورة الوقوف الى جانب النادي وتقديم كل اشكال العون والمساعدة لان الأهم الحفاظ على الإنجاز.
واشار ناصر الدين الى ان الموسم كان مثيرا جدا بالمنافسة الحقيقية مع الخضر ومن ثم دخول جمعية الشبان المسلمين في الأسابيع الثلاثة الاخيرة ، موضحا ان ما صعب الأمر الحضور الجماهيري الكبير من كافة الفرق وهذا أعطى بريقا آخر.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :