ساجد كراكرة راضٍ عما قدّمه فريق البيرة ويَعد بموسم قادم مزدهر

غزة- كتب اشرف مطر/ أعرب الكابتن ساجد كراكرة، مدرب فريق مؤسسة البيرة عن رضاه عما قدمه فريقه خلال الموسم الحالي 2019 - 2020.
وأنهى فرسان الوسط دوري المحترفين في المركز السادس برصيد 33 نقطة، وقدم الفريق مستويات أكثر من رائعة، خاصة في مرحلة الإياب التي شهدت مستوى مختلفاً من الفريق واللاعبين.
وقال كراكرة: نحن كإطار فني راضون عن المستوى الذي قدمه الفريق في الموسم المنتهي، باحتلال المركز السادس، رغم الظروف الصعبة التي تخللت الموسم.
وأشاد بالجهود التي بذلها اللاعبون، خاصة الشباب الذين قدموا أنفسهم بشكل أكثر من رائع للجهاز الفني، وأشاد بدور مجلس إدارة النادي الذي وفر للفريق الأجواء الإيجابية والنفسية والمادية للظهور بالشكل الذي أنهى فيه الفريق الموسم.
وعن اختلاف الأداء بين الدورين أجاب: في مرحلة الذهاب واجه الجهاز الفني مشكلة كبيرة فيما يتعلق برهبة اللاعبين الشباب، وهي أحد أبرز المعضلات التي واجهت الجهاز الفني واستطاع أن يتغلب عليها مع مرور الوقت، إضافة لاكتساب اللاعبين ثقة الجهاز الفني باستمرار الدفع بهم في اللقاءات، بصرف النظر عن النتائج في بداية الدوري والصعوبات التي واجهت الفريق.
وأضاف: في الإياب تحسن الأداء بشكل كبير، وشهد المستوى الفني طفرة رائعة من اللاعبين على الصعيدين الفني والتكتيكي، مشيرا إلى أن اللاعبين وبناءً على الراحة النفسية والأجواء الإيجابية التي هيأها الجهاز الفني بدعم الإدارة خاضوا مباريات الإياب بلا أي ضغوط، وبالتالي كشفوا عن قدراتهم الفنية، ونجحوا بسرعة بالانصهار مع المجموعة، وكل هذه العوامل انعكست بالإيجاب على أداء ونتائج الفريق، ولو عدنا للوراء قليلاً لشريط لقاءات الإياب، سوف نلمس حجم ما قدمه الفريق خلال مرحلة الإياب من نتائج طيبة أمام جميع الفرق بلا استثناء.
وتوقع كراكرة أن يظهر البيرة بشكل مختلف في الموسم المقبل، وأن يحتل أحد المراكز الأربعة الأولى، خاصة أن المجموعة الحالية والمستمرة مع الفريق، إضافة للجهاز الفني قدمت مردوداً طيباً وباتت مُهيأة للتقدم أكثر على لائحة الترتيب.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :