التوأمان نادي الموظفين وجمعية برج اللقلق تحتفيان بالفرق الرياضية


على شرف مدرب "الدراويش" نهاد الزغير
القدس -وكالة بال سبورت- محمد الجعبة- عدسة زكي النتشة/ أقامت الهيئتان الادارية لنادي الموظفين بالقدس وجمعية برج اللقلق المجتمعي الاثنين الماضي حفلاً تكريميا على شرف مدرب فرق نادي الموظفين برج اللقلق في لعبة كرة القدم نهاد الزغير ، بمجموع 7 فئات عمرية من البراعم وحتى رجال الاعمال وتعتبر هذه التوأمة والعلاقة من ابرز عوامل التعاون والشراكة الفلسطينية وجمعت ايضا فرق نادي الموظفين في العاب الشطرنج وكرة الطاولة والجودو وكرة المضرب وذلك في ختام الموسم الرياضي 2019 -2020 .
  وقد جرى الحفل في مقر جمعية برج اللقلق المجتمعي بحضور رئيس النادي موسى الخرس واعضاء الهيئة الإدارية، وكل من رئيس جمعية برج اللقلق المجتمعي ناصر غيث واعضاء ادارة الجمعية والمدير التنفيذي منتصر ادكيدك وجمع من مشجعي النادي الاوفياء . 
  استُهل الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم كلمة ادارة نادي الموظفين القتها عضو الهيئة الادارية المحامية رزان الجعبة؛ رحبت بالحضور الكريم ونقلت فرحة القدس واعضاء النادي بتحرر ابن القدس نهاد الزغير صاحب الابتسامة والقدوة الحسنة للشباب المقدسي، والذي أفنى سنوات من حياته لانشاء جيل واعٍ رياضي مثقف مدافع عن القدس والأقصى. 
  فيما تولى حمدي الزغير عرافة الحفل واثنى على انتماء اللاعبين وشكر عطاءهم اللامحدود في دعم هذه المؤسسة الوطنية، وان النية تتجه إلى توسيع النشاطات والفعاليات، وذلك بعد النجاح الكبير الذي لاقته الفعاليات في الفتره الماضية. 
  بدوره محب الاقصى نهاد الزغير، ألقى كلمة اشار من خلالها الى ضروره الاهتمام بالجيل الشاب وتنشئته ليفيد مجتمعه ويحافظ على القدس والاقصى ، وسلط الضوء على الية تدرج وتجهيز اللاعبين عبر مراحل الفئات العمرية وصولا للفريق الأول، مؤكدا على ان العمل الجماعي والإعداد الجيد يقودان دائماً الى النجاح وتحقيق الأهداف المحددة مسبقاً. 
  من جهته حيا رئيس النادي المربي موسى الخرس والذي خدم النادي والرياضه الفلسطينيه لاكثر من 46 عاما جهود النادي وادارته واعضائه في الحفاظ على هذه المؤسسة الوطنية والحفاظ على موقعهم بالدوري، وخدمة ابناء القدس من خلال نشاطات النادي المختلفه شاكرا كل الجهود المخلصه التي بذلت ، ووصف الفعاليات الرياضية والثقافية، ولا سيما الندوات الافتراضية على انها انجاز غير مسبوق يسجل لنادي الموظفين المقدسي في ظل الظروف الصعبة التي كانت تمر بها البلاد والمنطقة على وجه الخصوص، حيث سلطت الضوء من خلال المحاضرات الافتراضيه والتي ناقش فيها المشاركون مواضيع هامه باستضافة العديد من اصحاب الفضيلة والعلم والتربية والمفكرين وذوي الاختصاص ، حيث ادار معظمها الاستاذ عزيز العصا وأنار المحاضرات رئيس الهيئة الاسلامية العليا الشيخ عكرمه صبري ، مرحباً بفكرة اضافة فعاليات ومواضيع للنقاش ضمن محاضرات افتراضيه في الايام المقبله لان هذا من شأنه ان يعزز مكانة القدس والنادي من خلال توسيع دائرة المستفيدين وتعزيز دوره في المجتمع كما وحيا العلاقة الوطيدة والفريدة القائمة ما بين النادي والجمعية على اما ان تتوسع قاعدتها مستقبلا .
وشدد رئيس جمعية برج اللقلق ناصر غيث على مدى العلاقه الوطيدة والتوأمة بين المؤسستين ورسم خطة مستقبلية تركز على استقطاب المزيد من ابناء المدينه المقدسة، وتلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم. 
   وبدوره شكر حاتم العباسي حارس المرمى الامين باسمه وباسم اللاعبين الثقه والدعم من الاداره والنادي، والذي انعكس على ادائهم ونتائجهم الطيبة ومحافظتم على البقاء ضمن انديه الدرجة الثانية.
  واستعرض فرج ابو رموز عضو الادارة ورئيس الدائرة الرياضية واللاعب السابق التاريخ الحافل لنادي الموظفين عبر سنين مضت، واشاد بوقفة لاعبي الفريق الأول المشرّفة اتجاه النادي، ووعد بنتائج افضل خلال الموسم القادم.
  وتطرق المدير التنفيذي لجمعية برج اللقلق منتصر ادكيدك الى أهمية العمل الجماعي والحفاظ على المؤسسات الوطنية، وخاصة برج اللقلق واهمية غرس الانتماء عبر تلبية احتياجات أبنائنا. 
وفي ختام الحفل تم تقليد اللاعبين الدروع التقديرية عرفانا لهم واختتم الحفل بتناول وجبة العشاء على شرف الحضور.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :