الإغلاق يؤجل لقاء عمل مهماً بين إدارة بلاطة والمدرب سعيد أبو الطاهر

غزة- كتب اشرف مطر/ قال الكابتن سعيد أبو الطاهر، المدير الفني لفريق بلاطة: كان من المفترض أن التقى إدارة مركز بلاطة، اليوم السبت لمناقشة أوضاع فريق الكرة في الموسم المقبل، لكن اغلاق الضفة الغربية بسبب وباء كورونا أرجأ اللقاء لوقت لاحق.
ونجح أبو الطاهر في قيادة فريق بلاطة لموسم استثنائي تُوج خلاله بطلاً لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه، وهو اللقب الثاني الرسمي الذي يحرزه مع الفريق بعد بطولة كأس فلسطين التي أحرزها الموسم الماضي، وبعد فترة وجيزة من توليه الإدارة الفنية للفريق.
وأكد أبو الطاهر أن الاجتماع المقبل بالغ الأهمية، لأنه مرتبط بمستقبل فريق الكرة في الموسم المقبل 2020-2021.
وتوقع ان تكون الأمور أصعب على بلاطة في الموسم المقبل، فالفريق سيدافع عن لقبه، وايضاً سيمثل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهذا الأمر يتطلب تحضيرا أكبر، وانتدابات جديدة ومهمة، لذلك هناك حوار مهم مع مجلس إدارة النادي لمعرفة الأهداف التي يتطلعون إليها في الموسم المقبل.
وأضاف: لا يمكن الحديث عن شيء الآن، بالتأكيد أنا كمدرب سعيد بما حققته مع الفريق حتى الآن، وسعيد أيضاً بنوعية اللاعبين المخلصة والمقاتلة، وهذه النوعية هي التي أحبذ باستمرار التعامل معها، لكن أفق المستقبل سوف تحدد في اللقاء المنتظر، لذلك ليس لدي المزيد من المعلومات الآن.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :