الاتحاد العربي للسباحة دورة تخصصية لمدربي سباحة المياه المفتوحة


بمشاركة فلسطين وليبيا واليمن
القدس- وكالة بال سبورت/ اختتم الاتحاد العربي للسباحة دورة تكوينه لمدربي سباحة المياه المفتوحة والتي عقدت عن طريق تقنية "زووم " يوم امس الاول السبت بمتابعة عدد كبير من مدربي سباحة المياه المفتوحة من فلسطين وليبيا واليمن، وشهدت الدورة تواجد كوادر الاتحاد العربي للسباحة ورؤساء الاتحاد المعنية وبمتابعة حثيثة من السيد ادريس الحصا رئيس الجامعة المغربية للسباحة.
   وقد افتتحت الدورة بكلمة رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد العربي للسباحة ابراهيم نده والذي رحب بالحضور مبديا استعداد الاتحاد العربي للسباحة لعقد مثل هذه الدورة وبشكل دوري شاكرا اتحادات فلسطين واليمن وليبيا لتوجههم بطلب مثل هذه الدورات التخصصية.
   رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة فواز زلوم تحدث باسم اعضاء مجلس إدارة الاتحاد ناقلا شكر المجلس للاتحاد العربي للسباحة ممثلا برئيسه السيد طه الكشري وأمينه العام السيد زهير المفتي وللسيد ابراهيم نده رئيس اللجنة الفنية ويوسف الحوَّت منسق الجلسة، كما توجه بالشكر للكابتن جواد الطاوسي والكابتن سامي سموني محاضري الدورة ورئيس الجامعة الملكية المغربية السيد إدريس الحصا وكافة المتواجدين في هذه الدورة، وأخيرا توجه بالشكر للأخوة المدربين في المحافظات الجنوبية في القطاع الحبيب متمنيا التوفيق للجميع.
   وفي كلمات لرئيس الاتحاد الليبي السيد عصمان القنين والسيد خالد الخليفي رئيس الاتحاد اليمني للسباحة توجها بجزيل الشكر لجميع من ساعد في إنجاح هذه الدورة، ليعلن السيد زهير المفتي بدء فعاليات الدورة وان الاتحاد العربي بصدد تنظيم مزيد من الدورات التخصصية الموجهة لكافة كوادر السباحة في الوطن العربي. 
  يذكر ان الدورة شهدت مشاركة كبيرة من مدربي وسباحي المياه المفتوحة من فلسطين واليمن وليبيا، حيث كانت المشاركة الفلسطينية هي الأكبر بأكثر من 30 متدرب جلهم من قطاع غزة لتخصصية هذه الرياضة في المحافظات الجنوبية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :