آنسات اكاديمة القدس وبرج اللقلق يفتتحان دورة الراحل احمد عديلة


بطولة الرواد للاسكواش تنطلق الجمعة على ملعب "الواي" رام الله
القدس- وكالة بال سبورت/ أطلق تجمع قدسنا للاتحادات والألعاب الرياضية واكاديمية القدس لكرة السلة وجمعية الشبان المسيحية- القدس وبرج اللقلق دورة الراحل احمد عديلة الرياضية ، في الذكرى الثالثة والعشرون لرحيله.
  وعلى ملعب جمعية برج اللقلق المجتمعي بالبلدة القديمة من القدس قص فريقي اكاديمية القدس لكرة السلة وبرج اللقلق شريط أفتتاح الدورة التي تتواصل طيلة شهر تموز الجاري، في لقاء ودي ساده التعاون والتفاهم بحضور الطاقم التدريبي للاكاديمية ممثلة بالمدرب خالد بركات والطاقم التدريبي للبرج ممثلا بالمدرب احمد جابر.
  واشار عضو المكتب التفيذي لتجمع قدسنا يوسف فتيحة ان أن التجمع أخذ على عاتقه منذ قرابة 13 عاما تنظيم مهرجان رياضي يحمل اسم الراحل احمد عديلة تخليدا لذكراه العطرة، كونه أحد ابرز رموز الحركة الرياضية الفلسطينية في الزمن الجميل سواء من خلال رابطة اندية الضفة الغربية او من خلال ترؤسه لعميد الاندية المقدسية نادي سلوان.
  وأكد فتيحة ان هذه الدورة تأتي بالشراكة مع اكاديمية القدس لكرة السلة التي ستنظم عدة مباريات مماثلة على ملاعب بيتر ناصر في القدس وفي مدينة اريحا ايضا، ويوم الجمعة المقبل ستقام بطولة الرواد للاسكواش على "كاس الراحل احمد عديلة" بمشاركة اكثر من 20 لاعبا من رواد الرياضة الفلسطينية أبطال السكواش من محافظات القدس ورام الله، حيث ستقام البطولة على ملعب المركز المجتمعي الرياضي التابع لجمعية الشبان المسيحية- رام الله.
  وفي سياق متصل أكد نجل الراحل احمد عديلة، رئيس نادي العاصمة جمال عديلة ان العائلة تعكف على أصدار كتاب عن سيرة ومسيرة الراحل احمد عديلة في ذكرى اليوبيل الفضي لرحيله يقوم بالأشراف عليه الاعلامي المقدسي منير الغول بالتعاون مع شبكة ووكالة بال سبورت.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :