افتتاح اعمال ورشة الحماية من الاذى

نظمتها فلسطين باشراف الاقليم العربي

القدس – اعلام جمعية الكشافة/ افتتحت يوم امس الاحد أعمال ورشة " الحماية من الاذى " الإفتراضية عبر نظام "زووم " التي نظمتها جمعية الكشافة والمرشدات في فلسطين باشراف وتنسيق الاقليم الكشفي العربي .

وقد انطلقت الورشة التي سيتبعها سلسلة من الورشات، بحضور المدير الاقليمي – امين عام المنظمة الكشفية العربية عمرو حمدي ، ونائب المدير الاقليمي - مدير الطرق التربوية قائد الورشة رفعت السباعي ، وعضو المكتب التنفيذي لجمعية الكشافة والمرشدات في فلسطين القائد أيمن مظهر ، ومساعد الامين العام لجمعية الكشافة – غزة القائد احمد سرحان وما يزيد عن "50" مشاركة ومشاركة من مختلف ساحات العمل الكشفي الفلسطيني من القدس ،المحافظات الشمالية و الجنوبية والشتات .

وقد القى القائد ايمن مظهر كلمة رئيس جمعية الكشافة والمرشدات في فلسطين نيابة عن اللواء جبريل الرجوب رئيس الجمعية، حيث نقل في بداية حديثه تحيات اللواء لمديرالاقليم العربي عمرو حمدي ونائب المدير الاقليمي السيد رفعت السباعي وللحضور كافة .

وقال: ان هذه الورشة جاءت تأكيدا على استعداد فلسطين لاستضافة مثل هذه الورشات لما لذلك من اهمية على الصعيدين العربي والفلسطيني .

وأكد سيادته على اهمية هذه الورشة باعتبارها احد اهم الركائز التي تساعد القادة على القيام بوجباتهم على أكمل وجه .

واعتبر ان تنظيم هذه الورشة جاء في سياق القرارات والتوصيات التي اتخذها المكتب التنفيذي للكشافة في اجتماعه الاول الذي عقد بالقاهرة بداية العام 2020 .

وعن الكشافة الفلسطينية قال : ان الكشافة الفلسطينية ستبقى عنصر وحدة بعيدة عن كل التجاذبات وان مثل هذه الورشات من الاهمية بمكان حيث انها تعتبر داعمة للكشافة الفلسطينية في تأدية رسالتها .

بدوره القى مدير الاقليم الكشفي العربي السيد عمرو حمدي كلمة شكر فيها سيادة اللواء جبريل الرجوب ونقل تحياته لكافة عناصر الكشافة والمرشدات في فلسطين وأكد على الاستعداد الدائم من قبل الاقليم العربي للوقوف ودعم الكشافة الفلسطينية .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :