توفيق علي يُدون اسمه على أربعة أرقام في الدوري

غزة- كتب اشرف مطر/ أشاد الكابتن توفيق علي، حارس نادي مركز الأمعري، بما قدمه فريقه خلال الموسم الماضي. وكان الأمعري أنهى دوري المحترفين محتلاً المركز الثاني، خلف بلاطة البطل برصيد 44 نقطة.
وقال علي ، بالتأكيد أنا على الصعيد الشخصي راض تماماً عما حققناه خلال هذا الموسم، من مستويات أكثر من رائعة بقيادة المدرب إيهاب أبو جزر.
وأكد علي انه حقق خلال هذا الموسم العديد من الأرقام المهمة جداً بالنسبة له والتي يعتز بها، ابرزها حصوله على لقب أفضل حارس مرمى في المسابقة، وأنه اللاعب الوحيد تقريباً في البطولة الذي شارك في 22 مباراة دون أي غياب ولو لدقيقة واحدة، وانه الوحيد الذي لم يحصل على أية بطاقة صفراء، ومرماه كان الأقل استقبالاً للأهداف، حيث استقبلت شباكنا 17 هدفاً متفوقين بذلك على البطل نادي بلاطة الذي استقبلت شباكه 18 هدفاً.
وفيما يتعلق بمستقبله، أوضح علي انه يتطلع للاستمرار مع الأمعري، واستكمال الموسم الناجح، وحالة الاستقرار الفني والإداري للفريق.
ولفت علي إلى أن الأمعري وصل مع نهاية المسابقة إلى مرحلة النضح الكروي المطلوب، بفعل حالة الانسجام الكبيرة لعناصر الفريق التي تعتبر من أفضل العناصر وفي كافة الخطوط.
وقال إن الأمعري في الذهاب يختلف اختلافاً كاملاً عن أمعري الإياب.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :