موسى ترابين: تجربتي مع بلاطة قصيرة الأمد لكنها الأفضل في مسيرتي وأتمنى تكرارها

غزة- كتب اشرف مطر/ شكل انضمام اللاعب موسى ترابين، إضافة نوعية لهجوم بلاطة، خلال فترة الانتقالات الشتوية.
بلاطة ومن خلال المدير الفني الكابتن سعيد أبو الطاهر، تعاقد مع النجم موسى ترابين في كانون الثاني الماضي، لتعزيز القدرات الهجومية للفريق الباحث عن لقبه الأول.
وبالفعل نجح الأخير بسرعة البرق، في خطف الأضواء من كل لاعبي التعزيز، واختير بالاجماع اللاعب الأفضل في فترة الانتقالات الشتوية واللاعب الأكثر تأثيراً على فريقه، حيث شكل انضمامه لبلاطة مع باقي النجوم محمود أبو وردة وليث وعدي خروب ويحيى السباخي وأدهم أبو رويس قوة جبارة في الخط الأمامي.
ترابين لم يكتف بالتسجيل فقط حيث سجل 5 أهداف وأهدر ركلة جزاء، بل لعب دوراً مؤثراً في الرواقين الأيمن والأيسر رفقة أبو وردة، حيث استخدمه المدرب أبو الطاهر بشكل أكثر من رائع، وصنع عدداً كبيراً من أهداف الفريق في الإياب من خلال انطلاقات السريعة وتمريراته البينية أو العرضية المتقنة.
ويقول ترابين في أول حوار له، بلا شك أن تجربتي مع بلاطة تعتبر الأروع، ويكفي أنها تكللت باحراز الفريق للقب دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخ النادي، هذا انجاز عظيم يتمناه أي لاعب.
وأشاد ترابين بدور زملائه اللاعبين، وكذلك المدير الفني والجمهور، في سرعة الاندماج والانصهار مع الفريق، لدرجة أنني شعرت في لحظة من اللحظات أنني من أبناء هذا المخيم، وأنني مطالب باسعاده واسعاد جماهيره.
وأضاف، لا شك أن بلاطة استحق عن جدارة لقب الدوري، وذلك من خلال المستويات الرائعة والثابتة التي قدمها في كل المباريات، فالفريق لا ينتصر فقط، أو يجمع النقاط، بل أيضاً أطرب جماهيره ومتابعي الدوري الفلسطيني بمستوى طيب للغاية، وأداء وأهداف ملعوبة.
وتمنى ترابين الاستمرار مع الجدعان في الموسم القادم، وفي هذا الصدد قال بنسبة 80% أنا مستمر مع الفريق.
ووجه ترابين الشكر والعرفان للمدير الفني أبو الطاهر، مشيراً إلى أنه منحه الثقة المطلوبة والكافية من أجل التألق مع الفريق في أول ظهور له في دوري المحترفين، وهذا الأمر ساعده كثيراً بالاندماج مع الفريق بسرعة، إضافة لزملائي اللاعبين الذين احتضنوني وساعدوني أيضاً.
وفيما يتعلق بالحديث عن إمكانية الانضمام للمنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، اكد أنه لم يتحدث إليه أحد في هذا الأمر، لكن بالتأكيد هي أمنية أتمنى تحقيقها، وأتمنى كل التوفيق للمنتخب الوطني، وأن ينجح في الوصول لنهائيات كاس آسيا للمرة الثالثة على التوالي.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :