أحمد نصر هداف بيت فجار: تأهلنا إلى الاحتراف الجزئي إنجاز يجب المحافظة عليه

بيت لحم- كتب عنان شحادة/ قال هداف فريق بيت فجار الصاعد الجديد الى دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" أحمد نصر صاحب 13 هدفا، ان ما حققه فريقه يعتبر إنجازا كبيرا بحد ذاته، لكن الأهم هو كيفية الحفاظ عليه.
  وأضاف نصر: المرحلة القادمة تتطلب تضافر الجهود من اجل مواصلة المسيرة في تحقيق الإنجازات، والقادم ليس بالسهل، ونحن سنلعب لأول مرة في دوري الدرجة الأولى وسنواجه فرقا كانت لها كلمة في المحترفين وبالتالي المطلوب توجيه البوصلة نحو المصلحة العامة وبعيداً عن الشخصنة.
  وأشار الى انه منذ انخراطه في النادي والهدف كان هو الوصول الى درجات متقدمة إرضاء للجماهير العاشقة، مؤكدا ان مشوار الفريق في دوري الدرجة الثانية لم يكن مفروشا بالورود، بل واجهنا الصعاب في مقارعة فرق ذات شأن كفريق الخضر الذي نافس حتى المباراة الأخيرة.
  وقال نصر: ان ما ميز الفريق من لاعبين وجهاز تدريبي ومن خلفهم إدارة النادي هو عدم الاستسلام للواقع، لا سيما مع نهاية مرحلة الذهاب عندما كنا خلف المتصدر شباب الخضر بفارق خمس نقاط، وهذا اعطانا الدفعة القوية والإصرار نحو تحقيق الأفضل وخطف البطاقة وتحقق ذلك بفضل من رب العالمين.
  وأشار الى ان الإنجاز لم يأت من قبيل الصدفة بل بالعمل الدؤوب والمستمر، مشيرا الى انهم وخلال فترة التوقف مع ظهور فيروس كورونا، التزموا بالتدريبات تحت قيادة عماد ناصر الدين وفق الالتزام بالتعليمات الوقائية الطبية.
  وأشاد نصر بجهود المدرب ناصر الدين الذي كان يخاطر بنفسه ويحضر التدريبات وكان صاحب بصمة واضحة على الإنجاز.
  وبخصوص مستقبله مع الفريق قال: حتى الآن لم أجدد العقد مع النادي ولكني أعلنها انني لن أكون خارج قلعة بيت فجار، مطالبا أصحاب القرار في المرحلة القادمة تطبيق العدالة بين اللاعبين في كافة المستويات وتلبية مطالب اللاعبين فنيا وماليا.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :