محمد الرخاوي يرسخ حضوره القيادي مع "الزعيم الرفحي"


كتب سلطان عدوان/ رسخ مهاجم شباب رفح محمد الرخاوي حضوره في المباراة النهائية لكأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية، غير المكتملة، وقاد الزعيم للتويج باللقب السابع والرابع عشر في مسيرة الفريق الأزرق.
  وسجل قائد الفريق محمد الرخاوي هدفين متتاليين ووقع زميله محمد أبو هاشم على الهدف الثالث، قبل أن يعلن غزة الرياضي عن انسحابه في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، بداعي تواجد الجماهير في المدرجات بخلاف المتفق عليه من قبل اللجنة المنظمة والناديين.
  وقدم محمد الرخاوي المطلوب منذ الدقيقة الأولى وشكلت تحركاته إزعاجاً لمدافعي العميد، ما جعله يدون هدفه الأول بعد متابعة تمريرة زميله محمد أبو هاشم، داخل الصندوق.
  الخبرة كانت حاضرة في الهدف الثاني عندما تلقى تمريرة زميله جمعه الهمص ووضع الكرة في شباك الحارس اسماعيل المدهون في الدقيقة 26.
  واصل الزعيم التألق ونجح محمد أبو هاشم في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 28، وسجل بعدها غزة الرياضي اعتراضه وانسحب من المشهد.
  عاد محمد الرخاوي إلى صفوف الزعيم في النصف الثاني من الدوري، بعد خوض أكثر من تجربة لصالح عدد من أندية المحافظتين الجنوبية والشمالية، وزين قميصه الشخصي بتسعة ألقاب من أصل أربعة عشر مع ناديه الأم.
  وأعرب الرخاوي عن سعادته الغامرة بتتويج فريقه بلقب الكأس، واعتبره اللقب الأغلى، لا سيما وأن الفريق مر بظروف صعبة خلال الدوري الممتاز، وكاد يودع المسابقة، لولا صحوته في الأمتار الأخيرة.
وأكد الرخاوي أن شباب رفح قهر الظروف متسلحاً بمجلس إدارته وجهازه الفني وجماهيره وقاتل للحفاظ على هيبته.
  وشدد على أن اللاعبين تعاهدوا على طي صفحة الدوري والمنافسة بقوة على لقب الكأس لتعويض الموسم المتعثر ونجح في ذلك، رغم صعوبة المهمة.
  وقال ان فريق كرة القدم استفاد من تجربة الموسم المنتهي وكسب عدداً من الوجوه الشابة التي قدمت أوراق الاعتماد للمستطيل الأخضر، وقدم شكره للجماهير الوفية التي ساندت الزعيم وكانت عاملاً مهماً في اعتلاء منصات تتويج الكأس.
  جدير ذكره أن شباب رفح توج بلقب الكأس 7 مرات، ولقب الدوري مرتين، وحسم موقعة السوبر 4 مرات، كما توج بكأس فلسطين على حساب أهلي الخليل مرة واحدة.
  وربما يزيد الزعيم الغلة عنما يواجه بطل كأس المحافظات الشمالية لتحديد هوية بطل فلسطين، وخدمات رفح بطل الدوري في كاس السوبر في افتتاح الموسم الجديد.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :