ابو الريش: أهنئ ابنائنا طلبة التوجيهي وأوجه الشكر لجميع من قدم تبرعا لاستاد القدس المعشب



القدس- وكالة بال سبورت/ أبرق الرئيس الفخري لنادي شباب العيزرية السيد حلمي ابو الريش مهنئا طلبة التوجيهي من ابناء بلدة العيزرية متمنيا لهم السلامة والصحة والعافية في ظل جائحة كورونا.
  وأشاد ابو الريش بالجهود الكبيرة والحثيثة التي يبذلها مجلس ادارة النادي برئاسة الاخ عطا جبر وأعضاء الادارة من أجل الانتهاء من تعشيب استاد القدس الدولي لكرة القدم والذين سيكون مفخرة لبلدة العيزرية ومدينة القدس عامة.
  من ناحيته  أكد عطا جبر ان نادي شباب العيزرية أوجد سنة حميدة سنوية بالأحتفال بالناجحين  والناجحات في مقر نادي شباب العيزرية منذ عقدين من الزمن برعاية كريمة من رجل الاعمال الفلسطيني حلمي ابو الريش ابن بلدة العيزرية المغترب في الولايات المتحدة الامريكية، مؤكدا ان النايد سيحتفل هذا العام على طريقته الخاصة بالناجحين من ابناء العيزرية مع الحفاظ على التعليمات المتبعة من وزارة الصحة الفلسطينية ، مشيدا بجهود ودعم السيد حلمي ابو الريش الدائم والمتواصل للنادي.
   فيما أعربت الهيئة الإدارية لنادي شباب العيزرية وعلى لسان رئيسها عطا جبر عن سعادتها ببرقية التهنئة المرسلة من السيد ابو الريش للناجحين،  والتي تعتبر من الطقوس الدائمة للسيد حلمي أبو الريش الذي لا يتأخر عن دعم النادي بمختلف المناسبات.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :