الموظفين – برج اللقلق وابناء بيت حنينا يلتقون وديا على كأس الراحل الكبير


أحياء ذكرى اسطورة الكرة العراقية احمد راضي بالقدس
القدس- وكالة بال سبورت/  كعادته نادي الموظفين المقدسي ذو الامتداد العربي والدولي حاضر في كل المناسبات، ويوم امس الاحد أحيا مجلس ادارة نادي الموظفين- برج اللقلق ذكرى اسطورة الكرة العراقية "عاشق فلسطين" النجم لخلوق احمد راضي في لقاء كروي ودي جمعه مع الاشقاء نادي ابناء بيت حنينا على استاد بيت حنينا الدولي، بحضور ادارة الناديين وجمهور قليل من عشاق الكرة المقدسية وفقا لنظم وقوانين الجهات الصحية الرسمية في جائحة كورونا.
  رئيس مجلس ادارة نادي الموظفين موسى الخرس أكد ان غياب اللاعب العراقي الكبير احمد راضي كان فاجعة للرياضيين العرب والفلسطينيين، وكان لزاما علينا بالقدس ان نحيي ذكراه وبرق للعراق الشقيق ان مصابنا مصابه في فقدان قامة رياضية كبيرة في رسالة حملت عنوان "من القدس الى بغداد".
  والجدير ذكره ان اللاعب احمد راضي رحل نهاية الشهر الماضي عن 56 عاما، متاثرا باصابته بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما أعلن مسؤول في وزارة الصحة العراقية.
  وتعرض عضو مجلس النواب العراقي في دورته السابقة الاسبوع الماضي لارتفاع مفاجىء بدرجة الحرارة وضعف حاد في جسده، ما ادى الى نقله للمستشفى واجراء فحوص اظهرت اصابته بالفيروس.
وتدهورت حالته بعد ساعات على خروجه من المستشفى، ما دفع الطبيب المشرف على علاجه لنقله مرة ثانية إلى مستشفى النعمان في بغداد.
وكان راضي يستعد للحاق بطائرة من اجل العلاج الى العاصمة الاردنية عمان حيث تستقر عائلته.
وفي آخر تصريحاته ، قال راضي عبر تسجيل فيديو "كنت اعاني من مشكلة في النوم، واليوم استطعت ان انام.. اشعر في بعض الاحيان بصعوبة بالتنفس وهذا امر طبيعي

المصدر : بال سبورت
التاريخ :