أحمد ماهر.. مشروع استثماري مشترك بين النادي وبلدية الظاهرية يعيد "الغزلان" لواجهة "المحترفين"


غزة- كتب أشرف مطر/ قال الكابتن أحمد ماهر، قائد الفريق الأول في فريق شباب الظاهرية: إن النادي ينتظر إنجاز مشروع استثماري كبير بينه وبين بلدية الظاهرية على أرض يملكها النادي، وفي حال أبصر المشروع، رأى النور، فإنه سيحل تماماً الأزمة المالية التي تواجه النادي، والتي تسببت في هبوط الفريق من دوري المحترفين لدوري الدرجة الأولى قبل عامين.
   وقاد ماهر "غزلان الجنوب" للعودة مرة ثانية لدوري المحترفين بعدما اعتلى صدارة دوري الدرجة الأولى برصيد 48 نقطة، كما نال لقب هداف الدوري بـ 21 هدفاً.
   وأكد ماهر أن المشروع في حال تم إنجازه، فإنه سيضخ للنادي مبالغ كبيرة، وهذا الأمر من شأنه أن يُعيد فريق الغزلان إلى مكانه الطبيعي بين كبار الدوري، وكبار المنافسين على البطولة، فالفريق الذي تمكن من الفوز بلقب دوري المحترفين في مناسبتين في السنوات العشر الأخيرة، والمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قادر على العودة مرة ثانية لمنصات التتويج، لكن كما قلت كل ذلك مرهون بحالة الاستقرار، لأنها مفتاح النجاح والعودة.
   وأضاف: المجلس الحالي في الظاهرية، كانت مهمته إعادة الفريق للمحترفين، وقد حقق ما كان يطالب به الجميع واستقال، والآن على الجميع ممن ينتمون لمؤسسة الغزلان، أن يعيدوا ترتيب أوراق النادي مبكراً، وأن يحددوا أهدافه، لأن التعامل مع دوري المحترفين يختلف اختلافاً كلياً عن التعامل مع دوري الاحتراف الجزئي، وأعتقد أننا اكتوينا بنيران اللعب في الأولى، ولا نريد تكرارها مرة ثانية.
   وفيما يتعلق بالتحضيرات للموسم القادم، أشار ماهر إلى أنه لا يوجد أي جديد في هذا الخصوص، فالجميع بانتظار صدور التعليمات المتعلقة بالمسابقة من جانب اتحاد الكرة، وعليه أتوقع فور صدور أي جديد من جانب الاتحاد أن تتهافت الأندية على إبرام التعاقدات مع لاعبيها وتعزيز صفوفها بما تحتاج من لاعبين جُدد.
   ولفت إلى أن الفريق الحالي لغزلان الجنوب فريق جيد، لكن بالتأكيد عند الحديث عن بدء التحضير للموسم الجديد والعودة للمحترفين، سيكون هناك تفكير عميق من جانب المسؤولين عن النادي والجهاز الفني، يتعلق بكيفية تجهيز فريق الكرة للموسم الجديد، وأيضاً تحديد أهدافه في موسمه الأول بعد العودة للمحترفين.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :