داود صلاح: تجربتي مع جبل المكبر لم تمنحني حقي لاظهار قدراتي


بيت لحم- كتب عنان شحادة/ غادر اللاعب داود صلاح فريقه جبل المكبر أحد فرق دوري المحترفين بكرة القدم، بعد ان انتهى عقده في الخامس عشر من الشهر المنصرم، وامتد لموسم واحد.
وقال صلاح: ان تجربة المكبر لم تمنحني حقي في اظهار قدراتي من خلال عدم المشاركة لاطول فترة في المباريات، وهذا اثر كثيرا على ادائي كبديل، بل تعدى ذلك الى مستوى الفريق بشكل عام حيث لم يعط الكثير كما كان يراهن عليه .
  وأضاف: رغم كل الصعاب التي واجهتها الا انني اعتز بالتجربة الاحترافية ، وتعلمت منها دروسا وعبرا ، والحياة دوما لا بد من ان يتخللها تعثر لكن الأهم التعلم منها ، مؤكدا انه لن يغامر في أي تجربة الا بعد دراسة مستفيضة اولاها الراحة النفسية قبل المال .
  وأشار صلاح الى انه تلقى ثلاثة عروض من اندية: شباب الخليل واهلي الخليل والسموع ، وقال: انا الان أقوم بدراستها بشكل مستفيض ولن أوقع مع أي فريق الا بعد ان اضع النقاط على الحروف بعيدا عن الاندفاع ، بمعنى انظر في كل مرحلة الى مستقبلي .
  وبخصوص فريقه الام شباب الخضر فقال ، لا اخفي على احد حبي لبيتي الرياضي الأول ، لكن اليوم في عالم كرة القدم يبحث نحو الأفضل بعيدا عن العاطفة ، وعليه انا ابحث عن مستقبلي الرياضي الذي هو مهنتي ومصدر رزقي ، مؤكدا ان الخضر لو صعدت الى الاحتراف الجزئي لم يتردد في العودة والوقوف الى جانب الفريق لمساعدته نحو العودة الى صفوف المحترفين، لكن الجميع يعرف ما هي الظروف التي يمر بها النادي بشكل عام .
  وبالنسبة لاستعداداته للموسم المقبل ، اكد انه يقوم بتدريبات خلال أيام الأسبوع برفقة مجموعة من اللاعبين أمثال عمر عيسى ، رامي مسالمه ، علي يوسف واخرين ، من اجل الحفاظ على اللياقة البدنية .
  وتمنى صلاح كل التوفيق لفريق الخضر في الأيام القادمة وكذلك موصولا الى جبل المكبر .

المصدر : بال سبورت
التاريخ :