القواسمة يشكر الاتحاد العربي لتنظيمه دورة صقل الحكام العرب.. ويعيد هيكلة بعض لجانه.. ويعين خضر كاملة رئيسا للجنة الفنية

الخليل- ناصر المحتسب- مدير العلاقات العامة والاعلام في اتحاد الجودو/ افاد الأمين العام لاتحاد الجودو الفلسطيني خالد ابو ارميلة، ان الاتحاد عقد جلسة هامة بعد اكتمال النصاب القانوني برئاسة الحاج معاوية القواسمة عبر تطبيق برنامج أل (Zoom) واتخذ القرارات التالية:
-اعادة هيكلة عديد لجان الاتحاد بما يتناسب وطبيعة المرحلة المقبلة.
-تعين البطل خضر كاملة رئيسا للجنة الفنية وزاهي ناجي ابو جاسر نائباً له، وتكليفهما باعادة صياغة وتشكيل اللجنة الفنية وما يتبعها في جميع محافظات الوطن والشتات، ورفع توصياتهما لمجلس الادارة المركزي لاقرارها حسب الأصول.
-تشكل لجنة اختبارات جديدة لمواكبة تطورات المرحلة المقبلة عبر تطبيق برنامج ال (Zoom)، أو ما يناسب طبيعة المرحلة والمصحلة العامة، وتتألف لجنة الاختبارات من رئيس الاتحاد الحاج معاوية القواسمة رئيساً للجنة وعضوية كلا من: امين عام الاتحاد البطل خالد ابو ارميلة، امين الصندوق البطل منير محسن، عضو الادارة البطل رامي الغرباوي، رئيس اللجنة الفنية البطل خضر كاملة ونائب رئيس اللجنة الفنية البطل زاهي ناجي ابو جاسر، وتكون هذه اللجنة هي الجهة المسؤولة الوحيدة عن اصدار الشهادات للأبطال حتى حملة الحزام الأسود دان (5)، وتم التأكيد على ان هذه اللجنة هي الجهة الرسمية الوحيدة المنبثقة عن الاتحاد، المخولة في اصدار والمصادقة على منح تلك الشهادات ممهورة بتوقيع ريس الاتحاد حسب الأصول. 
  وفي ذات السياق طالب رئيس الاتحاد معاوية القواسمة الجميع ضرورة التقيد بالأنظمة والقوانين الناظمة للعبة الجودو، وشدد على ضرورة العمل لمصلحة الجودو ونشره وتطويره حسب الأصول، لما فيه الخير لأسرة الجودو بشكل عام.
  وعلى صعيد آخر شارك ابطال فلسطين في لعبة الجودو في دورة اعداد وصقل الحكام العرب من خلال تطبيق برنامج أل (Zoom)، حيث شاركوا الى جانب ما يقارب أل (80) حكم من مختلف الأقطار العربية، وعكست الدورة استفادة وتفاعلات ايجابية كبيرة من جميع المشاركين.
  والمشاركون الفلسطينيون هم: رئيس لجنة الحكام المركزية البطل محمد ابو عيدة، رئيس لجنة المسابقات البطل أحمد ابو ارميلة، نائب رئيس اللجنة الفنية زاهي ناجي ابو جاسر، البطل محمد طالب محسن، البطل موسى عامر والبطل محمود حماد. 
  وأعرب الأبطال المشاركون في الدورة آنفة الذكر، عن بالغ رضاهم واستفادتهم من حضورها، ووعدوا بنقل خبراتهم الى لاعبي الجودو في جميع محافظات الوطن بكل أمانة وسرور، كما تقدموا من رئيس الاتحاد الفلسطيني والأمين العام للاتحاد ببالغ شكرهم وتقديرهم، لمساعدتهم على حضور الدورة، مطالبين المزيد من العطاء لرفع شأن الجودو الفلسطيني.
  بدوره أعرب رئيس الاتحاد نائب رئيس اتحاد دول غرب آسيا الحاج معاوية القواسمة، عن فخره واعتزازه بالاتحاد العربي للجودو ممثلاً برئيسه المحنك المهندس نعمان حسن شاهر وبأمينه العام عبد الفتاح القيسي، كما ثمن عاليا جهود المحاضرين في الدورة وهم: بوبكر بن باده، ناجي مليكة، نبيل دراويل، توفيق داوود وعلي السراج، وتوجه اليهم بالشكر الجزيل.
  وفي نفس السياق توجه رئيس الاتحاد باسمه واسم اتحاد الجودو، بالتهنئة من رئيس لجنة المسابقات الفلسطينية البطل أحمد ابو ارميله ليقامه بالسلامة وشفائه التام، اثر الوعكة الصحية التي ألمت به اثر حادث السير الذي وقع له، متمنيا له العودة السريعة لخدمة لاعبيه الأبطال في اتحاد الجودو.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :