المنتخب الفلسطيني الأمريكي يتوج ببطولة كأس فلسطين الدولية للناشئين

البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية/ توج منتخب الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي ببطولة كأس فلسطين الدولية الثالثة للناشئين تحت 14 عاماً، والتي أقيمت على ملاعب "تويوتا بارك" في ولاية "إلينوي" بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة أربعة منتخبات هي المكسيك، كرواتيا، جامايكا وفلسطين المنتخب المضيف للبطولة.
  ووصل المنتخب الفلسطيني إلى الدور النهائي بعد فوزه على كرواتيا بثلاثة أهداف نظيفة، والمكسيك بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يحسم المواجهة النهائية أمام جامايكا بانتصار مستحق بعد هيمنته على مجريات اللقاء برباعية نظيفة.
  وفي الختام، قام رجل الأعمال مأمون قشطة، راعي البطولة، بتكريم اللاعبين وتقديم الميداليات، وكأس المركز الأول لكابتن الفريق الفلسطيني مايكل رنتيسي.
  ووجه سامي مهدي، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني الأمريكي شكره إلى الحكم مروان الزين، الذي أدار منافسات البطولة، وحرص على مراعاة تعليمات الصحة والسلامة، وأخذ التدابير الوقائية من فيروس "كورونا".
وثمن مهدي جهود أعضاء ومدربين الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي، في إنجاح البطولة، مشيداً بالمهنية الإدارية والنظرة الفنية في إعداد اللاعبين لتقديم مستويات فنية عالية في مختلف البطولات.
  كما شكر اللجنة الاولمبية الفلسطينية على تعاونها مع الاتحاد، وتقديم الدعم المعنوي والفني للأنشطة التي يتم تنظيمها، مشيراً إلى دور المدربين خضر الرنتيسي وآدم أبو نعيم وسامر البيتوني في إدارة البطولة وتدريب المنتخب.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :