أهلي قلقيلية يتعاقد مع المدرّب خليفة الخطيب ويستعيد خدمات الحارس غسّان علي


الخليل- كتب محمـد عوض/ لم يستطع أهلي قلقيلية الثبات في دوري المحترفين الموسم المنقضي، على الرغم من حداثة تجربته في المسابقة الصعبة، إلا أنه لم يجد دعماً والتفافاً كافياً، سواء من رجال الأعمال، وكذلك من المؤسسات، كما غاب جمهوره بشكلٍ واضح عن مدرّجات المستطيل الأخضر.
   رئيس الهيئة الإدارية لأهلي قلقيلية، غسّان جوابرة، فتح قلبه وأكد على التوصّل لاتفاق مع المدرّب خليفة الخطيب لقيادة دفة الفريق في الموسم الكروي المقبل، مشيراً إلى أنه لم يشرف بعد على التدريبات، وسيباشر مهامه خلال الفترة المقبلة بعد اتضاح الرؤية فيما يخص المنافسات القادمة.
  وأوضح جوابرة، ان مجلس إدارة النادي، استعاد خدمات الحارس غسان علي، بعد ان لعب الموسم المنصرم في صفوف ناديه الأم، ترجي وادي النيص، بنظام الإعارة، مشيراً إلى أن الفريق يسعى جاهداً للإبقاء على جميع عناصره، وعدم الانجرار لمربع التعاقدات الكبرى.
  وأضاف: "سنحاول العمل بأعلى جهد ممكن لنحافظ على هيبة الفريق ومع أن الهبوط كان صعباً، لكنه درس وعلينا التعلم منه، كرة القدم لم تعد مجرّد لعبة عادية قائمة على أشياء محدودة، إنما على معطيات واسعة، ومتطلبات ثقيلة، تحتاج إلى إسناد ودعم من الجميع لتوزيع الأحمال بالطريقة السليمة".
  وأشار جوابرة إلى أن نفقات أهلي قلقيلية الموسم المنصرم، بلغت نصف مليون شيقل، وتشمل مستلزمات الفريق، منها 300 ألف شيقل، ظلت ديون مترتبة على النادي، ولم يستطع توفيرها وسدادها لغاية الآن، بسبب صعوبة الأوضاع الاقتصادية، وما تركه انتشار "كوفيد 19" من آثار سلبية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :