النجاح يغلف بطولة القدس الدولية للتايكواندو "البومسي"

البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية/ اختتمت أكاديمية القدس بطولة القدس الدولية للتايكواندو "البومسي"، التي نظمتها بتقنية الاتصال عن بعد، بمشاركة دولية واسعة لفئة الناشئين وصلت إلى 130 لاعب ولاعبة مثلوا 19 دولة.
  وكان اللواء نزيه نعيرات، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، قد رحب بكافة المشاركين، وأشاد بهذا النشاط الذي يحمل اسم مدينة القدس عاصمة دولة فلسطين، وتمنى التوفيق للاعبين، كما شكر الحكام الدوليين الذي أداروا البطولة ممثلين بالحكم الدولي المصري علي نور رئيس لجنة الحكام في الاتحادين العربي والافريقي ونائبه المغربي أحمد الهلالي.
  وشكر محمد أبو ارميلة، رئيس أكاديمية القدس للتايكواندو، جميع الدول التي شاركت في البطولة، والاتحادات العربية والقارية التي ساهمت بالترويج للبطولة على صفحاتها الرسمية، لافتاً إلى إمكانية تنظيم بطولة في الفترة المقبلة في مدينة القدس.
  وأعرب عن سعادته بتلقيه العديد من الاتصالات والرسائل من الاتحادات الدولية بتهنئته بالتنظيم المميز للبطولة ونجاحها على كافة الأصعدة.
  يشار إلى أن الدول المشاركة 19 هي سطين الأردن، سوريا، المغرب، تونس ليبيا، السعودية، الإمارات، مصر، فرنسا فنزويلا، نيجيريا، كولومبيا، المكسيك التشيلي، بانما، أستراليا، العراق والبحرين

المصدر : بال سبورت
التاريخ :