بشير الطل يبدأ مشواره التدريبي مع شباب الخليل يوم 15 الجاري


بيت لحم- كتب عنان شحادة/ أوضح المدير المدير الفني الجديد لفريق شباب الخليل، بشير الطل، ان موافقته على تدريب الفريق كانت مبدئية منذ قرابة الشهر لكن تم تأجيل الإعلان عن ذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.
  وأضاف الطل: كانت هناك محادثات حثيثة من قبل رئيس النادي مثقال الجعبري وعدد من الهيئة الإدارية وقد اعطيت الموافقة المبدئية، لكن حالتي الصحية وعدم وضوح الرؤية الرياضية، أعاقا الإعلان، لكن جاءت الفرصة المواتية بعد الإفصاح من قبل اتحاد اللعبة عن روزنامة الدوري والأمور المتعلقة بذلك وهو ما سرع في توقيع العقد الذي سيكون لموسم واحد.
  وأوضح انه كان صريحاً بكل التفاصيل مع أصحاب الشأن عندما أكد لهم انه سيعمل حسب الظروف، واذا شعروا بوجود تقصير فلن يتأخروا في فسح العقد دون تهاون.
  وكشف الطل عن ان من الشروط التي وضعها على طاولة الحوار قبل التوقيع: العمل كفريق واحد من جهاز تدريبي ولاعبين وإدارة وجمهور لتفادي السلبيات، وخلق بيئة مناسبة واعداد الفريق من الناحية البدنية والفنية مع استقطاب عدد من اللاعبين، بحد أعلى خمسة لاعبين في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق.
  وأعلن المدير الفني الجديد ان بدء التدريبات سيكون في الخامس عشر من الشهر الجاري.
واكد الطل ان تعيينه كمدير فني حظي باحترام وتقدير عدد كبير من لاعبي الفريق الحاليين والجدد، وهذا ما اعتبره بحد ذاته شهادة يعتز بها ودافعاً له للعمل نحو مستقبل أفضل.
  وحول التخوف من المستقبل، قال: الدخول في معترك تدريب شباب الخليل ليس بالأمر الهين لما يحظى به من قاعدة جماهيرية كبيرة تعشق فريقها، لكن اعلنها بكل صراحة ليس بشير الطل الذي يتخوف من قيادة أي فريق كان، وانا واثق من نفسي والتجارب السابقة اكبر دليل، وأقول للجميع، ان شباب الخليل سيظهر بصورة مختلفة عن الموسم السابق، لكن هذا يحتاج الى عمل جبار من الجميع وليس من الطل وحده.
  وبالنسبة لسؤاله، حول من يفضل من اللاعبين ليكون ضمن تشكيلته، قال، الأمور وصلت الى نهايتها، حيث تم الاتفاق بشكل رسمي مع عدد من اللاعبين، وسيكون الإعلان عنهم من اختصاص إدارة النادي، لكنْ لكل مدرب ميول لبعض اللاعبين وانا شخصيا أتمنى ان يكون في التشكيلة محمد باسم وخلدون الحلمان.
  يشار الى ان الكابتن بشير الطل (36 عاما) أشرف على تدريب فرق: الظاهرية، دورا، اهلي الخليل، جمعية الشبان المسلمين وعمل مساعدا في هلال القدس.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :