تدريبات الجودو في المحافظات الجنوبية تجري "بالهواء الطلق" بإشراف رامي الغرباوي


الخليل- الحاج ناصر المحتسب - مدير العلاقات العامة والاعلام في اتحاد الجودو/ نظمت اللجنة الفنية الرياضية (فرع المحافظات الجنوبية) تدريبات مكثفة في عديد الأندية الرياضية وهي: خدمات جاليه، الأهلي، الكرامه وهوليست وتدريب منفصل للاعبي نادي الشافعي بخانيونس بالتزامن والتنسيق مع الأندية الأربعة المذكورة.
التدريبات جرت بحيوية ونشاط منقطع النظير، ومن الأهداف الرئيسية للتدريبات هو الاحتكاك، رفع اللياقة البدنية وقوة التحمل، والعمل على نشر الوعي الرياضي بين لاعبي الجودو، شارك في التدريبات حوالي (70) لاعب من فئتي الناشئين والأشبال.
  التدريبات جرت في الهواء الطلق بإشراف عضو مجلس الادارة البطل رامي الغرباوي (ابو احمد)، نائب رئيس اللجنة الفلسطينية في اتحاد الجودو البطل زاهي ناجي ابو جاسر، كما حضر بقوةٍ المدربون الأبطال: رائد مهره، كامل ابو جاسر، وائل الريفي، شادي المدهون، محمد عبد القادر، محمود عيسى، ابراهيم ادغيش، نضال انشاصي.
  من جانبه افاد نائب رئيس اللجنة الفنية الفلسطينية في اتحاد الجودو زاهي ناجي ابو جاسر، انه سيتم تفعيل اللجان الرياضية كلاً في اختصاصه، كما سيتم العمل على تنظيم دورة تأهيل (حكم وطني)، اختبارات الأحزمة بمختلف الوانها، وسيتم التحضير لبطولة مركزية كبرى في المحافظات الجنوبية، وأوضح ابو جاسر ان جميع النشاطات المعلنة لن تتم قبل موافقة مجلس الادارة المركزي عليها حسب الأصول.
  بدوره بارك رئيس اتحاد الجودو معاوية القواسمة جهود اللجنة الفنية الرياضية التابعة للاتحاد، بقيادة البطل نائب رئيس اللجنة الفنية زاهي ناجي ابو جاسر، برفقة جميع الأبطال في لعبة الجودو وفي مقدمتهم عضو مجلس ادارة الاتحاد البطل رامي الغرباوي، وشدد رئيس الاتحاد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الحاسمة ضد تفشي وباء الكورونا،  وضرورة الحفاظ على سلامة اللاعبين، وتمنى التوفيق والنجاح لأبطال الجودو في كل مكان. 

المصدر : بال سبورت
التاريخ :