بشير الطل سعيد بقيادة دفّة "العميد" والمنافسة على الألقاب مشروطة بالعمل كفريق واحد


خالد سالم ومصعب أبو سالم يغادران شباب الخليل..
غزة- كتب اشرف مطر/ قال بشير الطل، المدير الفني الجديد لفريق شباب الخليل، إنه سعيد بالتجربة التي سيخوضها مع نادي شباب الخليل، هذا النادي العريق، صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة على مستوى الوطن.
  وأكد الطل في تصريحات لـ "أيام الملاعب" في أعقاب الاتفاق النهائي على كل شيء، أن تدريب شباب الخليل مختلف عن أي تجربة كان خاضها من قبل مع أي فريق.
  وأضاف: عندما تقود "العميد" فأنت بالتأكيد ستكون تحت الضغط الشديد، في ظل رغبة الجميع في عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي، كأحد أهم المنافسين الرئيسيين على لقب الدوري، لذلك تم الاتفاق مع إدارة النادي برئاسة مثقال الجعبري على ضرورة العمل كفريق واحد "إدارة، وجهازاً فنياً، ولاعبين، وجمهوراً" وهذا الأمر من شأنه أن يعزز طموح النادي والفريق بالمنافسة القوية والحقيقية على الألقاب المحلية.
  وأضاف: سنحضر الفريق بشكل جيد ابتداءً من 15 الجاري، وسنعمل خلال الأيام المقبلة وحتى موعد انطلاق التدريبات على إنجاز كافة الانتدابات الخارجية، خاصة ما يتعلق بالمراكز التي يحتاجها الفريق سواء في الوسط الدفاعي أو الدفاع، حيث ينتظر أن يعلن النادي عن صفقاته الجديدة التي تم الاتفاق عليها.
   وتابع: لقد أنجزنا الكثير من الملفات مع الإدارة فيما يتعلق بترتيب أوضاع الفريق الأول، وكان القرار الرئيس هو الحفاظ على قوام الفريق الأول من اللاعبين الذين قادوا الفريق في الموسم الماضي ومن أبناء المحافظة، وفقط سيفتقد الفريق للاعبين خالد سالم الذي قرر العودة مرة ثانية لصفوف فريقه السابق مركز طولكرم الذي يلعب في الاحتراف الجزئي، وكذلك لاعب الوسط مصعب أبو سالم الذي سيعود لصفوف أهلي الخليل.
  وكانت إدارة شباب الخليل أعلنت عن إتمام التعاقد مع اللاعبين خيري عابدين صانع الألعاب لمدة خمسة مواسم، واللاعبين يوسف الأشهب، مهند فنون، وائل الشعراوي، شاهر الطويل، زيد الطروة، محمد الطويل، أحمد العطاونة، إسلام زغير، محمد ديريه، يحيى أبو فارة وإبراهيم سلهب، وجميعهم ظهروا بشكل طيب مع الفريق.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :