المجلس الإستشاري لنادي العاصمة يصيغ رؤية إطار عمل إستيراتيجي


 القدس –وكالة بال سبورت/ بحضور رئيس الهيئة الإدارية لنادي العاصمة جمال عديلة واستضافة طيبة من الجمعية العربية للأشخاص مع إعاقة في القدس، عقدت " الاحد" الورشة الأولى للمجلس الإستشاري لنادي العاصمة لصياغة إطار عمل استراتيجي يخدم رؤية النادي وشركاه في إحتواء الأجيال وصقلها. 
  وقد رحب عديلة بالحضور مقدماً شرحاً مفصلاً عما تواجهه الأندية والمؤسسات الرياضية من تحديات جمة في كافة المجالات، مؤكداً أن المكتب التنفيذي لنادي العاصمة يصبو إلى توفير حاضنة مجتمعية من خلال عدة برامج مهنية قابلة للتقييم.
   وقد أدار الجلسة رئيس المجلس الإستشاري د. برنارد سابيلا حيث تم مراجعة عدة دراسات متخصصة في مجال الشباب المقدسي وما يواجهه من تحديات حيث تم الأخذ بتوصيات العديد من الدراسات المهنية.  
   وشارك اعضاء المجلس د. أحمد فتيحة واحمد البخاري واحسان دكيدك واياد قدسي في صياغة إطار عام سيتم اعتماده كنقطة انطلاق نحو برنامج عمل استيراتيجي مبني على الشراكة مع العديد من المؤسسات المقدسية طمن نظام إداري ومالي شفاف قابل للمتابعة والتقييم. 
  وأكد الحضور بأن كافة البرامج تشمل الفئات من الأشخاص مع إعاقة وحماية حقهم ودورهم في بناء المجتمع، وتم اعتماد ثمانية برامج في مجالات مختلفة حيث ستقوم لجان متخصصة بتحويلها الى مشاريع تقدم للجهات الداعمة. 
  وفي نهاية الورشة تم التأكيد على لقاء قادم من خلال "تقنية زووم" للبناء على هذه الورشة وما تخللها من المهام سيتم تحضيرها ويشارك باللقاء شركاء العمل جمعية الشبان المسيحية- القدسن اللجنة الاولمبية الفلسطينية، تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية، ملتقى الرواد المقدسي، جمعية برج اللقلق ، شبكة ووكالة بال سبورت، الجمعية العربية للأشخاص مع إعاقة ولجنة الرياضة والبيئة، وجمعية الكشافة الفلسطينية، وشكر الحضور الزميل احسان ادكيدك ومؤسسة الجمعية العربية للأشخاص مع إعاقة على حسن الضيافة، فيما تغيب عن اللقاء الزملاء بيتر ناصر ورانية آلجاوي لظروف خاصة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :