اتحاد الطائرة يلتئم افتراضياً ويقرر ترحيل بطولات 2020 للعام المقبل


قبول استقالة حمارشة من الإدارة الفنية وتعيين أحمد نصار مديراً فنياً 
رام الله- كتب محمد الرنتيسي/ تابعت أسرة الكرة الطائرة، ما تمخض عن الاجتماع الذي عقده اتحاد اللعبة في المحافظات الشمالية، عبر منصة  (Zoom)، واتخذ خلاله عدة قرارات، بعضها قد يحتاج إلى توضيح، لأنه يولّد أكثر من سؤال، بيد أن هذا يحتاج إلى وقفات أخرى، سنخصصها للحديث عن المرحلة المقبلة.
  وكان حضر الاجتماع، رئيس الاتحاد حمزة راضي، والأعضاء: معروف شطارة، عدنان أبو فرحة، هديل أبو بكر، مؤيد شناعة، وأمين عام الاتحاد رائد صلاحات، وعلى ضوء مناقشة ما أدرج على جدول الأعمال، خرج الاتحاد بالقرارات التالية:
- الموافقة على استقالة د. أحمد حمارشة من مهامه كمدير فني للاتحاد، وتوجيه كتاب شكر له، نظير الجهود الكبيرة التي بذلها خلال مدة توليه المهمة.
- تكليف د. أحمد فاروق نصار، بمهام المدير الفني للاتحاد، اعتباراً من تاريخه، وحتى انتهاء فترة عمل الاتحاد (اللجنة المكلفة).
- إلغاء مسابقات ونشاطات موسم 2020 للكرة الطائرة، وترحيلها إلى العام المقبل (2021) نظراً للظروف الصحية والحالة الوبائية السائدة، وتأجيل نشاطات الاتحاد العربي للعام ذاته.
- يقيم الاتحاد ما تبقى من مسابقات الموسم الماضي (2019) وهي: دوري المناطق، وكأس السيدات، في حال هدأت الجائحة، وتحسنت الظروف الصحية، والحصول على موافقة الجهات الرسمية المعنية.
- عقد دورة تحكيم بالتعاون مع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عبر منصة (Zoom) على أن يحدد موعدها لاحقاً، وتكليف رئيس لجنة الحكام الكابتن تيسير علاونة بالمتابعة.
  وكان الاتحاد عقد اجتماعاً مع سوزان عامر من دائرة العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية، لتعبئة النماذج الخاصة بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة، والمتعلقة بالتدريب والتجهيزات الرياضية.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :