عماد هاشم: غزة الرياضي جهز فريقاً قادراً على الصعود

حظوظ عدة فرق متساوية في صراع التأهل لدوري "الأضواء"..
غزة- كتب اسامة ابو عيطة/ أكد عماد هاشم مدرب فريق غزة الرياضي لكرة القدم أن هدف فريقه حجز إحدى بطاقتي الصعود، والعودة سريعاً لبطولة الأضواء، رغم المنافسة الشرسة التي يتوقعها في دوري الدرجة الأولى.
  وقال هاشم: إنه يثق بقدرات فريقه على خوض غمار المرحلة المقبلة، التي ستتعدد فيها الصعوبات، خاصة في ظل فترة التوقف الحالية بسبب جائحة "كورونا"، وعدم اتضاح رؤية أو موعد محدد لبدء البطولة.
  وأضاف: "المنافسة ستكون صعبة للغاية، فالعديد من الفرق تسعى من أجل الصعود للدرجة الممتازة، وجهزت نفسها بشكل جيد، وعززت بلاعبين قادرين على صنع الفارق، ما يجعل حظوظ الكثير منها متساوية إلى حد كبير".
  وأكمل قائلاً: "الأسابيع الأولى من المنافسة سيكون لها دور كبير في رسم معالم البطولة، ومن يستطع حصد نقاط تمكنه من التواجد في أماكن متقدمة على سلم الترتيب بشكل مبكر، ستكون له كلمة ولو بشكل مبدئي".
   وأشار هاشم إلى أنّ هناك أمورا ستكون بمثابة الوقود الدائم للفرق الراغبة في الصعود وقال: "من يمتلك دكة بدلاء جيدة، واستقراراً إدارياً ومالياً سيستمر قتاله حتى النهاية، وهذه الأمور تتوفر في غزة الرياضي، إضافة للسبب الأبرز وهو امتلاك العميد مجموعة مميزة من اللاعبين، الذين تتوفر فيهم خبرات كبيرة ونوعية بعد نجاح كبير يحسب لمجلس الإدارة، ولمدير الكرة الكابتن عطا الله أبو عاصي، وتم التجديد لعدد من اللاعبين، إضافة للتعزيز بآخرين، رفقة المجموعة الموجودة، وهذا الأمر يمنحنا نوعاً ما الشعور بالطمأنينة، التي يجب أن يرافقها عمل كبير وجاد لأبعد الحدود".
  ونوه هاشم في ختام حديثه إلى أن فترة التوقف الحالية سيكون لها مردود سلبي للغاية على جميع فرق الدوري، قائلاً: "بالتأكيد هناك انعكاسات سلبية على جميع الفرق التي بدأت مرحلة الإعداد الخاصة بها لما يقارب الأسبوعين، وفترة التوقف حسب التوقعات ستطول لوقت أكبر، لذلك نحن ننصح جميع اللاعبين بعدم التوقف عن ممارسة النشاط الرياضي مع محاولة التدرب الفردي والآمن، ونوفر النصائح والتمارين المختلفة لإبقاء الجميع في حالة تأهب واستعداد لحين عودة النشاط واستئناف فترة الإعداد مرة أخرى".

المصدر : بال سبورت
التاريخ :