علاء بدران: هدف "السمران" العودة إلى دوري المحترفين

كتبت لجين الراعي/ عبر لاعب مركز طولكرم علاء بدران عن سعادته لاستمراره في صفوف الفريق لموسم كروي آخر بعدما قامت الهيئة الإدارية بتجديد التعاقد لعام آخـر بناء على الحاجة لخدماته ولكونه قدم مستويات جيدة للغاية مع التشكيلة في الوقت السابق.
  وقال علاء بدران في حديث خاص مع "أيام الملاعب" بأن الأجواء مع مركز طولكرم مميزة للغاية وإيجابية وجميع اللاعبين يحبون بعضهم ويرتبطون بعلاقات جيدة داخل الميدان وخارجه، ما يسهل مهمة الانسجام بأسرع وقت ممكن.
  وأشار اللاعب إلى أن الهيئة الإدارية بذلت الموسم الماضي جهداً عظيماً لتأمين رواتب اللاعبين بانتظام وهذا ما قامت بتحقيقه فعلاً مما انعكس بصورة إيجابية على الجميع وساهم في البقاء في الدرجة الأولى رغم صعوبة المنافسة.
  وأوضح بدران بأن فريقه حصل على توقيع لاعبين مميزين في سوق الانتقالات الصيفية مما سيؤدي إلى تحسن قدرات التشكيلة بشكل عام خاصة في الجانب الهجومي نظراً لضم الثنائي معن جمال من ثقافي طولكرم وخالد سالم من شباب الخليل.
  ولفت اللاعب بأن هدف مركز طولكرم سيكون محدداً وواضحاً الموسم المقبل ويتمثل في تحقيق أفضل النتائج مهما بلغت شدة قوة المنافسين وصولاً إلى تحقيق التأهل إلى المحترفين من أجل استعادة بريق الفريق بالصورة المطلوبة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :