فادي لافي يشيد بانضباط لاعبي الظاهرية ويحضّ جماهير "الغزلان" على المساندة

رام الله- كتب محمد أبو حنون/ تعاقد نادي شباب الظاهرية أواخر شهر آب المنصرم مع المدرب فادي لافي، المدير الفني السابق لنادي شباب السموع، ليستعد لقيادة الظاهرية هذا الموسم في دوري المحترفين، بعد العودة من دوري الاحتراف الجزئي، الذي هبط في الموسم ما قبل الماضي في حدث شكل صدمة لجماهيره الغفيرة آنذاك.
  فادي لافي قال لـ "أيام الملاعب" إن رؤية الإدارة والجهاز الفني متسقة، وتهدف لبناء فريق للمستقبل وتأهيل لاعبين جدد، والثبات في دوري المحترفين، وتحقيق مركز متقدم على لائحة الترتيب.
  وأعرب لافي عن سعادته بالالتزام والجدية والانضباط لدى اللاعبين ورغبتهم في اللعب والدفاع عن قميص الفريق، مشيراً إلى أن الفترة الحالية يتم فيها تقييم الأمور الفنية والبناء على الايجابيات وتلافي السلبيات.
  ولفت إلى أهمية استغلال الوقت الحالي قبل انطلاقة البطولة، من خلال متابعة الأمور الفنية والتجهيزات البدنية لتحقيق الجاهزية المطلوبة مع بدء المنافسات رسمياً.
ووجه رسالة لجماهير الظاهرية التي طالبها بمؤازرة الفريق وتشكيل عنصر دعم له، لما يتميز به الفريق وتمتعه بقاعدة جماهيرية كبيرة.
  يشار إلى أنه سبق لنجم الكرة الفلسطينية فادي لافي أن حظي بتجربتين تدريبيتين في دوري المحترفين، مع فريقي مركز بلاطة في موسم 20182017، ومع نادي شباب السموع في الموسم الماضي 20202019.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :