محمـد درويش.. لاعب متمرس قادر على ضبط إيقاع هلال القدس


الخليل- كتب محمد عوض/ أعلنت لجنة تسيير أعمال هلال القدس تجديد تعاقدها رسمياً مع لاعب خط الوسط الدولي، محمـد درويش، من أجل الحفاظ على هيكل الفريق، قبيل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، وهو النبأ الذي أسعدَ كل مناصر لـ "أسود العاصمة"، نظراً لما يمتلكه من خبرة، وإمكانيات فنية، وبدنية عالية.
   محمـد درويش، لاعب فذ كان لا بد من تجديد التعاقد معه بأي حالٍ، خاصةً بعد رحيل محمـد باسم، وإعلانه عدم الاستمرار مع الهلال المقدسي لظروفٍ خاصة، ولتواجده خارج البلاد، وهو ما استدعى ضرورة التدخل إدارياً لعدم بعثرة المزيد من الأوراق المهمة للتركيبة الأساسية.
الهلال بحاجةٍ ماسةٍ للاعب صاحب خبرة عالية في خط الوسط، ليكون قادراً على الربط بين الدفاع والهجوم، وتوجيه زملائه، ويمتلك شخصية قيادية، وهذا ما يجده في محمـد درويش، ولو رحل لكان من الصعب جداً التعويض بعنصرٍ بديل بذات المستوى، لذلك بدت خطوة التجديد صائبة.
  مهمة درويش في كتيبة عبد الله الصيداوي، ضبط الإيقاع في خط الوسط بالشكل المناسب، ومساعدة زملائه في المهام الدفاعية والهجومية، وإعطاء التعليمات داخل الميدان خاصةً للاعبين الشباب، وتفعيل الأطراف من خلال التمرير إليهم، والمشاركة في الكرات الهوائية، وافتكاك الكرة، وحتى التسجيل.
  صحيح أن "أسود العاصمة"، فقدَ خدمات بعض اللاعبين، لكنه يمتلك تركيبة مميزةً، قادرة على تحقيق نتائج إيجابية، لأنه لا زال يضم عناصر نخبة، معظمهم من خيرة الوجوه في المنتخب الوطني، ومحمـد درويش أحدهم، وبمزيدٍ من الاستقرار، سيكون وضع الهلال جيداً على مستوى الدوري.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :