مركز طولكرم يعزز قوته الهجومية باسترداد خالد سالم

كتبت لجين الراعي/ خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخير تعاقد مركز طولكرم مع المهاجم المعروف خالد سالم بعد نهاية ارتباطه بشباب الخليل بهدف تفعيل وزيادة قوة خط الهجوم قبل انطلاق المنافسات الجديدة وتحديداً دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي".
  ويأمل الجهاز الفني في مركز طولكرم أن يساهم خالد سالم في تحسين الجانب التهديفي في الموسم الجديد، خاصة وأن الفريق سجل 30 هدفاً الموسم الماضي خلال 22 مباراة وصارع على الهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.
  ويمتلك خالد سالم خبرة كبيرة كونه سبق وأن مثل المنتخب الوطني الأولمبي والمنتخب الوطني الأول   ولعب لصالح فرق محلية كبرى وهي: شباب الظاهرية وهلال القدس وشباب الخليل وهو أحد أبناء مركز طولكرم ونشأ في صفوفه.
  ويعد دوري الدرجة الأولى أقل صعوبة من المحترفين وهذا يمكّن خالد سالم من تقديم مستويات أفضل ويتفوق على بقية المهاجمين على مستوى المسابقة خاصة إذا توفرت عوامل الاستقرار لمركز طولكرم من قبل الإدارة كما حدث في الموسم الماضي.
   ويمتلك "الزعيم"، كما يلقبه جمهوره، العديد من اللاعبين المميزين من أصحاب الخبرة وكذلك الوجوه الشابة، ويمكنه المنافسة على الصعود لمصاف المحترفين وهو المكان الذي سبق وأن كان فيه، لكنه لم يستطع الثبات بسبب ظروف مختلفة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :