الأسير المحرر سمير أبو فايد رئيسا فخريا لمركز شباب عسكر

منحت الهيئة الإدارية لمركز شباب عسكر الاجتماعي الأسير المحرر سمير أبو فايد منصب الرئيس الفخري للنادي وفق قرار صدر في جلستها الاخيرة.
  وقال رئيس الإدارة محمد النوري، تقديرا منا للدور الطليعي والريادي الذي تضطلع به الحركة الأسيرة عبر تاريخ نضال الشعب الفلسطيني وحرصا وتحقيقا للهدف الرئيس الذي تسعى إليه إدارة المركز للنهوض به واستعادة مكانته وسط الأندية الفلسطينية، بتضافر واضح لجهود مكوناته الرياضيه وتحملنا جميعا المسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتق أبناء مخيمي عسكر للرقي قدما بناديهم كمؤسسة رائدة في شتى المجالات كانت في يوم من احتضنت خيرة مناضليه أوكلنا هذا المنصب لعميد الأسرى أبو فايد حتى تبقى قضية الأسرى راسخه فينا.
  من جهته أعرب أبو فايد عن تقديره واحترامه للثقة الطيبه من قبل إدارة مركز عسكر، مؤكدا التزامه باستمرار العمل وتقديم الأفضل للمؤسسة الأم  مركز عسكر، التي تفتحت عيوننا عليها وتعلمنا ولعبنا فيها، مشيرا إلى أن ذلك يأتي من أجل تحقيق رسالتنا السامية في دعم العمل الوطني والثقافي والرياضي والاجتماعي .
  ويأتي منح الأسير سمير أبو فايد الرئاسه الفخريه لمركز شباب عسكر بعد أن أمضى ثمانية عشر عاما في سجون الاحتلال، وتقديرا لجهوده الدؤوبة في دفع عجلة التطوير لمسيرة المركز جنبا إلى جنب مع إدارة المركز.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :