آسطورة كرة السلة عيسى قسيسية.. "سانتا القدس" وشجرة الميلاد وسط البحر الميت


القدس- وكالة بال سبورت/ على غير العادة.. لك يركب آسطورة كرة السلة المقدسية عيسى قسيسية "سانت القدس" الجمل ويسير به حول آسوار المدينة المقدسة كما كل عام منذ سنوات، في منتصف شهر نوفمبر وقبيل اعياد الميلاد بشهر، هذا العام أخذ "سانتا القدس" شحجرة الميلاد وذهب الى وسط البحر الميت في الاغوار الفلسطينية.
  عيسى قسيسية هو: عاشق السلة.. مهووس السلة... شامبيون السلة... خبير السلة... وقبل 5 سنوات حصل وبجدارة على لقب اسطورة السلة... من خلال تكريمه بهذا اللقب وقيام المطران عطا الله حنا مطران سبسطية بتتويجه بهذا اللقب.
  عيسى انيس قسيسية ابن مدينة القدس ... ولد وترعرع ونشأ وتعلم ولعب فيها حاز مؤخرا على لقب اسطورة القدس لكرة السلة وهو بالفعل اسطورة ، فهو يعشق مدينة القدس ويعشق سكانها ومنذ نعومة اظافره وهو يلعب كرة السلة ودائما يقدم نجاحاته واعماله لمدينته فهو مخلص لبلده ولأبناء شعبه ، فأينما حل او ذهب الى دول العالم فهو يمثل القدس ودائما يتكلم ويتحدث للجميع عن مدينته الرائعة. حتى أصبح سفير فلسطين لكرة السلة في العالم...
  اصبح عيسى معلما من معالم القدس وأشهر من الشمس على العلم فعندما تمر بشوارع البلدة القديمة وخاصة في منطقة باب الخليل وباب الجديد ترى اسمه وصوره معلقه ومحفورة على الجدران فهو يبعث الامل في نفوس ابناء بلده ، فنرى في عيون اطفالنا وشبابنا بأنهم يريدون ان يمشوا على خطاه لأنه يعرف هدفه ويسعى وراءه ليحققه ، فهذا الشخص كُرِم لأجل انجازاته الرياضية التي حاز عليها كلاعب لكرة السلة لمدة خمسة وعشرون عاما ومدرب لمدة خمسة سنوات..
  وقبل سنوات أيضا أصبح عيسى "سنتا القدس" وفتح منزلا خاصا لسنتاكلوز القدس بأسمه

المصدر : بال سبورت
التاريخ :