وجدي نبهان: هدف "فرسان الوسط" التواجد في مربع الكبار

غزة- كتب اشرف مطر/ أكد وجدي نبهان ظهير أيسر مؤسسة البيرة ومنتخب الشباب، أن فريقه يتطلع للدخول في مربع الكبار بعد استقرار نتائج الفريق في الموسمين الماضيين.
ويحتل البيرة مع نهاية الجولة الرابعة المركز الخامس على سلم الترتيب برصيد 6 نقاط، جمعها من انتصارين على طوباس (2/0) وعلى ثقافي طولكرم (1/0)، وخسارتين أمام مركز بلاطة (0/4)، وأمام مركز الأمعري (1/2).
  وقال نجم فرسان الوسط ، والعائد لصفوف فريقه بعد الغياب بسبب الإصابة إنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه كما فريقه، لا سيما بعد عودته من الإصابة.
  وأضاف: لقد منحني الجهاز الفني فرصة اللعب بصفة أساسية في لقاء الثقافي وشاركت طوال المباراة، وقبلها لعبت لمدة 20 دقيقة في لقاء طوباس والأمعري، وكان الهدف تجهيزي بشكل تدريجي للعودة الكاملة، والحمد لله أن الأمور جيدة، وأنا كلاعب ما زال لدي الأفضل، لكن ذلك سيأتي مع المباريات والتدريبات المنتظمة.
  وشدد نبهان أن فرسان الوسط لن يرضى هذا الموسم بغير التواجد في مربع الكبار في ظل الثقة الكبيرة التي اكتسبها الفريق الحالي من اللعب في دوري المحترفين في الموسمين الماضيين، خاصة إذا ما أخذنا بالاعتبار أن غالبية نجوم الفريق هم بالأساس من نجوم المنتخبين الأولمبي والشباب.
  وقال: "البيرة يقدم حتى الآن مستويات طيبة، وحتى أن الخسارتين اللتين تعرض لهما هما أمام فريقين مرشحين للمنافسة، بمعنى أمام بطل ووصيف، وجاءت الخسارة لأسباب مختلفة، في لقاء بلاطة الأول خاض الفريق المباراة بغياب 5 عناصر أساسية، وانعكس بالسلب على مردود الفريق الجماعي، وفي لقاء الأمعري الذي خسرنا بهدف لاثنين، جاءت الخسارة في آخر دقيقة بهفوة دفاعية، لكن مع كل هذا كان الفريق قادراً على العودة والفوز بعد كل خسارة وهذا هو المهم.
  ولفت إلى أن أبرز المشاكل التي تواجه الفريق وتزعج الجهازين الفني والإداري تكمن في استمرار الغيابات للعديد من العناصر الأساسية بسبب توالي الإصابات، فمثلاً في لقاء الأمعري افتقدنا للنجم أبو خديجة وهو لاعب مؤثر جداً وسط هجوم الفريق، وفي لقاء الثقافي الأخير الذي فزنا فيه بهدف غاب عنا الثنائي رائد الدحلة ومحمد الدسوقي، وهما ثنائي بالغ الأهمية وسط الميدان، ومع كل هذه النواقص إلا أن البيرة يقدم بداية طيبة هذا الموسم.
  ودعا نبهان زملاءه للتركيز في المباراة القادمة المقررة يوم الجمعة المقبل، أمام أهلي الخليل في الجولة الخامسة، وأكد أهمية الفوز في اللقاء كونه يضع الفريق في منطقة متقدمة.

المصدر : بال سبورت
التاريخ :