شريط الأخبار

مؤسسة شباب البيرة تختتم النسخة السادسة من اكاديميتها الكروية

مؤسسة شباب البيرة تختتم النسخة السادسة من اكاديميتها الكروية
بال سبورت :  

اختتمت مؤسسة شباب البيرة النسخة السادسة من أكاديميتها الكروية بحفل تخريج لمنتسبيها بحضور رئيس بلدية البيرة الحاج عزام اسماعيل وأعضاء المجلس البلدي وأعضاء الهيئة الإدارية لمؤسسة شباب البيرة وشخصيات اعتبارية و رياضية منها مدرب المنتخب الاول مكرم دبدوب ومدرب الناشئين لؤي الصالحي ومدربة الاولمبي للاناث جينا خنوف

  واقيم الحفل في استاد بلدية البيرة و اشرف على عرافته الرئيسة التنفيذية لمختبرات مدلاب و المديرة الادارية لمؤسسة شباب البيرة سماح حامد و التي ابدعت بإلقائها و انتقاء جملها .

   وعبر رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل خلال كلمته عن أهمية الدورين الرياضي والتربوي الذي تمارسه هذه الأكاديمية في صقل أجيال ناشئة متعاقبة من لاعبي كرة القدم المميزين، والذي بداؤا بتشكيل نواة للفرق العمرية للمؤسسة وللمنتخبات الوطنية أيضاً، مهنئاً أهالي الطلاب على نجاحهم ومتمنياً لهم التوفيق في مستقبلهم الرياضي و شكر الطاقم الاداري والفني للاكاديمية الذي يضم مجموعة من المدربين المميزين الذين يحملون شهادات متقدمة في عالم التدريب .

  اما رئيس الهيئة الإدارية للمؤسسة عمر عطا عابد فاستعرض انجازات ونشاطات المؤسسة مؤخراً، حاثاً الطلاب على مواصلة العمل الجاد لتحقيق التطوير المنشود على الصعيد الرياضي، شاكراً أهالي الطلاب على اهتمامهم بالجانب الرياضي لأبنائهم، وجهودهم المبذولة في سبيل خلق مستقبل أفضل لهم.

  تلى هاتين الكلمتين مجموعة من العروض الشيقة التي امتعنا بها كل من فرقة شال للدبكة الشعبية ، يوسف حواري المصنف الاول عالميا بالفري ستايل ، الفنان حمادة طوقان لاعب الخفة و مركز البيرة للكاراتيه .

  وفي ختام الحفل كُرم الراعون للحفل " البلدية وشركة التأمين الوطنية وشركة ستار نيشن" مدربي الأكاديمية ولاعبيها وكانت البداية بتكريم المديرة الادارية للاكاديمية هداية جمال على جهودها و ابداعها بادارة هذا الصرح . وقدمت هداية جمال شكرها لكل من ساهم بانجاح هذا الحفل و العارضين المميزين

مواضيع قد تهمك