شريط الأخبار

إدارة نادي الروك جيم في زيارة لوزارة التنمية الإجتماعية ولسكن الزهراء لليتيمات في العيزرية

إدارة نادي الروك جيم في زيارة لوزارة التنمية الإجتماعية ولسكن الزهراء لليتيمات في العيزرية
بال سبورت :  


تحت شعار الرياضة تهذيب للنفوس وليست أحراز للكؤوس

القدس- وكالة بال سبورت/ قامت إدارة نادي الروك جيم المكونة من المدرب الدولي ثائر الجعبري والمدرب القدير ربيع السلايمة والبطل المقدسي سمير صيام بزيارة لوزارة التنمية الإجتماعية ولقاء مدير مديرية التنمية الإجتماعية عامر ابو مقدم ومرشد حماية طفولة ومنسق شبكة حماية الطفولة في محافطة القدس وائل طقاطقة، ووقدم وفد الروك شرحا وافيا عن النادي ودوره وانخراطه في المجتمع وعن فعالياته الخيرية والتطوعية والرياضية المختلفة والمتنوعة التي أبهرتهم لإهتمامها بعدة توجهات.

وإستكملت إدارة الروك ومدير التنمية الإجتماعية عامر ابو مقدم والمرشد المنسق وائل طقاطقة زيارتهم الى سكن الزهراء لليتيمات الكائن في العيزرية بمدينة القدس وإجتمعوا مع امينة الصندوق السيدة الفاضلة وفاء بركاتالتي بدورها عرفت عن سكن الزهراء، وحرص الروك جيم على إدخال البهجة والسرور لقلوب الفتيات اليتيمات بتوزيع الهدايا النقدية باليد ومعايدتهم بعيد الفطر المبارك.

  وتم الإتفاق فيما بينهم على إقامة برنامج رياضي تطوعي مشترك بعد عيد الفطر المبارك الذي سيشمل العديد من الفعاليات والدورات الرياضية التطوعية للفتيات داخل السكن وإعطائهم الفرصة للتسجيل بالدورات.

   وأشار المدرب الدولي ومدير نادي الروك ثائر الجعبري إلى توجهات النادي المستقبلية والخطط التطوعية الخيرية والرياضية وعن دور نادي الروك وانخراطه بالمجتمع كجمعية خيرية وليس فقط كنادي رياضي يقتصر على الفعاليات الرياضية بل مساندة لأبناء شعبه وتقديم يد المساعدة والعون على أكمل وجه، مؤكدا في رسالته ان الرياضة تهذيب للنفوس وليست أحراز للكؤوس.

  وفي السياق ذاته، ذكر أن النادي قام بعدة افطارات تطوعية وخيرية وزعت بها الهدايا والحلويات وادخلت البهجة والسرور لقلوب الأطفال والكبار، وعن فعاليات النادي الرياضية والبطولات القادمة على مستوى الدولي والعالمي.

 

مواضيع قد تهمك