شريط الأخبار

صيدلانية فلسطينية الأصل تقود نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

صيدلانية فلسطينية الأصل تقود نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات
بال سبورت :  


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، رسمياً، تعيين الألمانية، فلسطينية الأصل، ريم حسين لإدارة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات 2020/21 بين فريقي تشلسي وبرشلونة، الذي سيقام على ملعب جاملا أوليفي في غوتنبرغ بالسويد في 16 أيار الحالي.
  وتعتبر الطبيبة ريم حسين حكم كرة قدم ألمانية من أصل فلسطيني، مهنتها الأساسية الصيدلة، وقبل أن تصبح حكم كرة قدم في العام 2005، كانت لاعبة في دوري الدرجة الثانية في ألمانيا، ومنذ موسم 2015/2016 تقوم حسين بالتحكيم في دوري الدرجة الثالثة، وهي ثاني حكم ألمانية، بعد بيبيانا شتاينهاوس، تقوم بالتحكيم في دوري الرجال المحترفين.
  وستدير ريم حسين البالغة من العمر40 عاماً نهائي البطولة القارية الأولى للمرة الأولى في سجلها كحكم رئيسي، بعدما سبق لها أن شاركت كحكم رابع في نهائي 2017 بين ليون وباريس سان جيرمان في ويلز، وهي حكم دولي منذ العام 2009 ولاعبة كرة قدم حتى العام 2005.
  وسبق للحكم الألمانية أن أدارت خلال هذا الموسم مباراتين في دوري أبطال أوروبا للسيدات، بين فرق روزينغارد وبولتن في دور الـ 16، ويوفنتوس وليون في دور الـ 32.
  وأعلن "يويفا" أن ريم حسين ستدير المباراة النهائية لأول مرة فيما ستعاونها مواطنتها كاترين رافالسكي، والنمساوية سارة تيليك، وستكون المجرية كاتالين كولكسار حكماً رابعاً، بينما سيكون الألمانيان باستيان دانكرت وكريستيان دينجيرت مسؤولين عن حكم الفيديو المساعد.

 

مواضيع قد تهمك