شريط الأخبار

بدرساوي يشيد بـ "ودية" بلاطة مع الأمعري استعداداً لكأس الاتحاد الآسيوي

بدرساوي يشيد بـ ودية بلاطة مع الأمعري استعداداً لكأس الاتحاد الآسيوي
بال سبورت :   غزة- كتب اشرف مطر/ أشاد بهاء بدرساوي، مدرب مركز بلاطة، بالتجربة الودية التي أجراها الفريق أمام مركز الأمعري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين.
  وأوضح أن المباراة كانت مهمة بالنسبة لبلاطة في الشقين الفني والبدني، كما أنها كانت فرصة أمام الجهاز الفني والكابتن أيمن صندوقة، للتعرف أكثر إلى اللاعبين الجُدد حيث تم إشراك جميع اللاعبين وهم: إسماعيل العمور، وثائر قراعين ، والمهاجم خالد سالم، واحمد قطاميش، والمدافع محمد خليل، ونجمه العائد من طوباس لاعب الوسط الارتكاز أمير قطاوي.
  ولفت إلى أن تدريبات الفريق ستتواصل، وأنه تم الاتفاق بشكل مبدئي مع المنتخب الأولمبي على ملاقاته يوم الثلاثاء القادم على استاد الجامعة العربية الأميركية، وان هناك محاولات لاقامة لقاء ثالث ربما يكون إما مع الأمعري في مواجهة ثانية أو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي يعسكر حالياً في استاد فيصل الحسيني استعداداً للتصفيات الآسيوية المزدوجة.
  وتعادل مركز بلاطة والأمعري بهدفين لكل فريق، ونجح الأمعري في إحراز الهدف الأول، عن طريق همام أبو حسنين، الذي استغل خطأ لأحد مدافعي بلاطة، فيما أدرك خالد سالم التعادل من ركلة جزاء.
وقبل نهاية الشوط الأول من ضربة ركنية عاد الأمعري وتقدم بالهدف الثاني عبر رأسية تامر صلاح.
وفي الشوط الثاني، نجح يحيى السباخي من ادراك التعادل لفريقه، لينتهي اللقاء (2/2).
  ويلعب مركز بلاطة ضمن فرق المجموعة الثانية، في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي تضم أيضاً السلط الأردني والأنصار اللبناني والمحرق البحريني

مواضيع قد تهمك