شريط الأخبار

الأولمبية تسلم اتحاد الملاكمة بغزة أدوات ومعدات خاصة بممارسة اللعبة

الأولمبية تسلم اتحاد الملاكمة بغزة أدوات ومعدات خاصة بممارسة اللعبة
بال سبورت :  

بحضور الأمين العام المساعد وأعضاء الاتحاد

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية/ استقبل الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر اليوم الأربعاء في مكتبه بمدينة غزة فادي الزقزوق نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، وأعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية، وذلك بحضور المدير التنفيذي للجنة إياد شاهين والمدير المالي عاطف مطر، وعدد من العاملين باللجنة.

وخلال اللقاء جرى تسليم اتحاد اللعبة المعدات الرياضية ، والأدوات الخاصة بممارسة اللعبة، والتي يحتاجها الملاكمون في محافظات الوطن، وافتقادهم إليها، ومن شانه ذلك تيسير إقامة الأنشطة والبطولات الخاصة باللعبة.

كما ناقش الأمين العام المساعد مع الاتحاد أوضاع اللعبة، وتطوراتها في محافظات الوطن وضرورة تكاتف الجهود من أجل النهوض بها في حلبات الأندية في محافظات الوطن والرفع من شأنها، وتوسيع رقعة ممارسيها، وتذليل العراقيل التي تواجه اللعبة في محافظات الوطن.

وهنأ العمصي الاتحاد بالإنجاز الذي حققه الملاكم عبد الله الغلبان في بطولة النخبة الاسيوية مؤخراً بالأردن، وصعوده الى الأدوار المتقدمة وتشريف لعبة الملاكمة الفلسطينية رغم قلة الإمكانيات. كما وجه الشكر لرئيس الاتحاد أ. محمد السلحوت على تواصله الدؤوب والمتواصل مع الاتحاد، وبذل الجهود من أجل إيصال هذه الأدوات إلى محافظات الوطن الجنوبية.

بدوره وجه رئيس الاتحاد محمد السلحوت الشكر والتقدير للجنة الأولمبية الفلسطينية، لرئيسها الفريق جبريل الرجوب ونائبه الدكتور أسعد المجدلاوي، على استمرار رعايتها واهتمامها باللعبة، وتوفير الدعم من أجل إقامة الأنشطة الرياضية للعبة، ووعد باستمرار الجهود من أجل النهوض باللعبة.

بدوره شكر نائب الرئيس فادي الزقزوف الأمين العام المساعد واللجنة الأولمبية على هذه اللفتة الكريمة، واحتضانها للاتحاد وتذليل العراقيل، وتيسير أمور ممارستها وإعادتها إلى سابق عهدها.

مواضيع قد تهمك