شريط الأخبار

ديربي كبير...في الخليل،، لقاء سهل للنسور وصعب للهلال

ديربي كبير...في الخليل،، لقاء سهل للنسور وصعب للهلال
بال سبورت :  

الاسبوع ال16من المحترفين..

القدس- كتب بدر مكي/ تغيرت معالم الصدارة في دوري المحترفين..حيث تقدم العميد الاسبوع المنصرم نحو القمة في رحلته نحو لقب ثالث تواليا ورافقه في رحلة القمة نسور الجبل وحل الهلال ثالثا بنفس الرصيد النقطي 34 نقطة وبفارق الاهداف..فيما الغزلان رابعا بفارق نقطة عن اصحاب الصدارة..

واشتد التنافس بين اهل القمة..ولكن في المؤخرة بقي الحال على ما هو عليه.....الاسلامي يودع المسابقة وقد يلحقه الامعري الذي عليه ان يخدم نفسه قبل ان ينتظر هدايا الاخرين..

ويلتقي الجمعة في ملعب الفريقين البيتي بدورا وفي ديربي الخليل و ربما كلاسيكو فلسطين..فريقا الغزلان صاحب الضيافة وعميد الضفة في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين...اذ ان الطرفين يسعيان لمواصلة البقاء في القمة وكلاهما مدجج بالنجوم وخاصة كتيبة العميد وجل لاعبيه في المنتخب الوطني..وهذا لا ينتقص ابدا من كتيبة الغزلان التي حافظت على الشباك نظيفة طيلة مباريات الاياب السابقة.. ويقود الفريقان مدربين من العيار الثقيل..العميدي رائد عساف والغزلاني د.بشير الطل..

هداف الغزلان علي عدوي بتسعة اهداف وهداف العميد الجعبري حماده بسبعة اهداف..

والتوقع ان يزحف جمهور غفير الى ميدان المباراة وقد يكون الاكبر في فلسطين..

كما يلتقي الامعري الجريح وواد النيص...بانتظار ان يصحو الامعري قبل فوات الاوان وله سبع نقط..في حين يمتلك الواد 18 نقطة وهو صاحب اكبر عدد من التعادلات..

ويواجه الهلال الذي تنحى عن الصدارة بعد خسارته من العميد..يواجه البيرة المجتهد الذي يلعب بابنائه وخرج فائزا الاسبوع المنصرم في ديربي رام الله والبيرة وهو الفريق الذي حقق عددا متساويا بالفوز او الخسارة او التعادل..

هداف الهلال محمد مراعبة برصيد 14 هدفا..وللبيرة نور الدين خليل..4 اهداف..

...يوم السبت...

يحل الجدعان ضيفا ثقيلا على السموع..المخيم من بلاطة صاحب المركز الخامس مع خط هجوم ضارب يقابل الند السموعي في المركز التاسع الذي يتهدده الخطر مع خط دفاع ضعيف..

وعلى ملعب الجامعة بجنين يلتقي رفاق الشهيد احمد عاطف ضراغمة..العنابي الجميل..وفريق اهلي الخليل المهدد بالهبوط...الثقافي يقدم عروضا طيبة في المركز السادس.. والاهلي برصيد عشر نقاط فقط وصاحب ثاني اضعف خط دفاع..

في القدس..وفي ملعب الشهيد فيصل الحسيني يتقابل نسور الجبل واسلامي قلقيلية في مهمة سهلة امام المنافس على اللقب في حين ان الاسلامي في طريقه لمغادرة دوري المحترفين...المكبر صاحب القوة الضاربة واقوى خط هجوم في المسابقة بقيادة الهداف زيد القنبر برصيد ثمانية اهداف ورامي مسالمة مع سبعة اهداف..بالاضافة الى المهاجم الفذ شهاب القنبر..ولا ننسى الحارس الدولي رامي حمادة.

مواضيع قد تهمك