شريط الأخبار

د. المجدلاوي والخطيب يتوجان أبطال البطولة المركزية لألعاب القوى بغزة

د. المجدلاوي والخطيب يتوجان أبطال البطولة المركزية لألعاب القوى بغزة
بال سبورت :  

بمشاركة أبطال من شطري الوطن وبإشراف اللجنة الأولمبية

غزة- إعلام اللجنة الاولمبية/ توج د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية والدكتور مازن الخطيب رئيس اتحاد ألعاب القوى المركزي ابطال البطولة المركزية الأولى على مستوى فلسطين، والتي جرت مساء اليوم الأربعاء بمشاركة أبطال المحافظات الشمالية والجنوبية على مضمار ملعب اليرموك بغزة، وذلك برفقة عدد من الشخصيات الرياضية الفلسطينية وممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بغزة آلاء الحسني، ومحمد العمصي مساعد أمين عام اللجنة الأولمبية وتامر العبسي نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى، وأعضاء ومسئولي وكوادر اتحاد اللعبة، ورؤساء الاتحادات الرياضية المختلفة في محافظات الوطن الجنوبية، وبحضور كثيف من ممثلي وسائل الإعلام الفلسطينية الريالضية، ومحطات التلفزة الفضائية.

وأقيمت فعاليات البطولة برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبتنظيم من الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بغزة، ضمن مشروع الحاضنة الرياضية الفلسطينية، وبمشاركة عدد كبير من لاعبي وممارسي رياضة أم الألعاب الرياضية في محافظات شطري الوطن الفلسطيني.

وتضمنت متنافسات البطولة 12 سباقا متنوعا بمشاركة أبطال من كلا الجنسين، ولمختلف المسافات المعتمدة بالاتحاد، وشهدت تنافسا كبيراً بين المشاركين فيها، ولاقت حماساً وتشجيعاً للاعبين خلال السباقات.

وتميزت البطولة بالتنظيم الجيد من كوارد ومدربي اتحاد اللعبة، وانتظامها والتحضير الجيد لها،وبرز خلالها العديد من الأشبال والناشئين، ممن تبشر مستواياتهم بالأمل في تحقيق وتحسين الأرقام المسجلة مستقبلا.

وأدار المسابقات لجنة متخصصة من الاتحاد من الكوادر الفنية والإدارية والتدريبية، واستطاعوا إخراجها بأجمل وأبهى شكل. وتقاسم نتائجها بين أبطال الوطن وسط جو من السرور بين اللاعبين.

كما عبر عدد من لاعبي المحافظات الوطن الشمالية المشاركين بالبطولة عن سعاتهم البالغة بالوصول لغزة وبالمشاركة التي تعد الأولى لهم في مدينة غزة، وتمنوا أن تقام البطولة القادمة في مدينة القدس، وبشكل منتظم من أجل خلق فرص المنافسة والاحتكاك بينهم وبما يسعهم في الارتقاء بها.

ووجه رئيس اتحاد ألعاب القوى د. مازن الخطيب الشكر للجنة الأولمبية الفلسطينية الحاضنة والمظلة الامينة للرياضة الفلسطينية ولاتحاد اللعبة ولجانه المختلفة ولبرنامج الأمم المتحدة ولوسائل الاعلام على مساهمتها في إنجاح البطولة، وعبر عن سعادته بتنظيم البطولة المركزية في غزة وقال :" إنها تمثل تأكيدا على وحدة الشعب الفلسطيني وحالة التلاحم والترابط بين شقي الوطن". ومشيرا أن الاتحاد يسعى على الدوام لتطوير ألعاب القوى، والوصول إلى منصات التتويج.

وجرى حفل تتويج الفائزين الاوائل في مختلف السباقات في ختام البطولة، وسيتم الإعلان لاحقا عن نتائج السباقات كافة بعد اعتمادها رسميا من اتحاد اللعبة.

مواضيع قد تهمك